360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

مجوهرات لايملايت : أسطورة

في المناسبات والأحداث العالمية التي يسود فيها الترف والبذخ تستحضر بياجيه الإبتكارية والجريئة المتميزة بحصرية أجمل مجوهرات وأروعها تزدان بها كواكب هوليوود وغيرهم. هذا السحر الهوليوودي اتخذ اسما هو لايملايت مع مجموعة من الخواتم أمتيست وساعات مجوهرات.

خواتم ماس : مزيد من المعلومات

مدعاة الحلم ومن المستحيل المرور بجانب معمارية معقدة ودون التطلع إلى المعالم العظيمة التي توفر الروعة والجمال. باريس نيويورك وابتكار خواتم مع العديد من النقاط المكشتركة بينهما إنها مجموعة باريس نيويورك لايملايت .

تألق مجوهرات لايملايت

تعشق عن سابق تصميم عالم الموضة. استعارت بياجيه من اجل تصنيع أطقم ذهب وألماس من عالم الخياطة والحياكة هوت كوتور ومنها استقت مصدر إيحاء لخاتم ألماس الذي يزدهي بنقوش وعربسات تمرح تحت الظلال وتبرق في الأنوار.

خبرة حرفيي بياجيه

رصعت الخواتم التي تبتكرها ياجيه بالأحاسيس وترفع نخب الملذات في الليالي . أما المصنع فيسهر مع قطع الألماس بمختلف الأشكال منها الباغيت والمستطيل، كما يعمل على الياقوت والعقيق من أجل إبداع مجوهرات احتفائية ملونة منعشة ومثيرة ترق لها النظرات وتلتهمها العيون الشاخصة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)