360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

مجموعة لايملايت : بياجيه السحر

تميزت بياجيه بالسحر وخواتم لايملايت ساحرة في كل المناسبات تحتفي بالشاشة الكبيرة كما تكرم في عالم النجوم المشاهير منهم . حملت مجوهرات أحجار كريمة كواكب ساطعة مثل ريتا هايوورث وأودريه هيبورن وغيرتا غاربو ومارلين... لم تنته لا يملايت من مفاجأة الجمع.

خاتم من الذهب والماس : مزيد من المعلومات

مدعاة الحلم ومن المستحيل المرور بجانب معمارية معقدة ودون التطلع إلى المعالم العظيمة التي توفر الروعة والجمال. باريس نيويورك وابتكار خواتم مع العديد من النقاط المكشتركة بينهما إنها مجموعة باريس نيويورك لايملايت .

جرأة ورحلة مع مجوهرات لايملايت

تعشق عن سابق تصميم عالم الموضة. استعارت بياجيه من اجل تصنيع أطقم ذهب وألماس من عالم الخياطة والحياكة هوت كوتور ومنها استقت مصدر إيحاء لخاتم ألماس الذي يزدهي بنقوش وعربسات تمرح تحت الظلال وتبرق في الأنوار.

تراث وخبرة لايملايت

يتجلى التراث، وتبدو الحركة في تصميم أجمل خاتم أمتيست. خاتم نسائي من ذهب أبيض ورصع بالماس ليعزف أنشودة المرح . أما بعض مجوهرات خواتم فهي من ذهب أصفر فقد ظهرت كبيرة الحجم وسخية تعتمد على خطوط لايملايت النقية والصافية . وتأتي حبيبات الماس بقطعها الحسية لتثير الباصر.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)