360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

مجوهرات لايملايت : أسطورة

في المناسبات والأحداث العالمية التي يسود فيها الترف والبذخ تستحضر بياجيه الإبتكارية والجريئة المتميزة بحصرية أجمل مجوهرات وأروعها تزدان بها كواكب هوليوود وغيرهم. هذا السحر الهوليوودي اتخذ اسما هو لايملايت مع مجموعة من الخواتم أمتيست وساعات مجوهرات.

تصاميم الماس : مزيد من المعلومات

لايفتقد المعلمون المبتكرون مصادر الإيحاء عندما يودون وضع ماسة تحت الأنوار . تنير مجموعة باريس - نيويورك بتصميم خواتم جديدة تتلألأ وتتنافس فيما بينها في حين تستعرض ساعتان من ذوات الأسار لتقدم الوقت في أجمل لحظاته. تشكل كلها جزءا من مجوهرات ذهب وألماس .

جرأة ورحلة مع مجوهرات لايملايت

جرى تصميم أروع خاتم أمتيست نسائي من ذهب أبيض ورصع بالماس ليعزف أنشودة المرح . أما بعض مجوهرات خواتم فهي من ذهب أصفر فقد ظهرت كبيرة الحجم وسخية تعتمد على خطوط لايملايت النقية والصافية . وتأتي حبيبات الماس بقطعها الحسية لتثير الباصر.

مجوهرات لايملايت : أسطورة

رصعت الخواتم التي تبتكرها ياجيه بالأحاسيس وترفع نخب الملذات في الليالي . أما المصنع فيسهر مع قطع الألماس بمختلف الأشكال منها الباغيت والمستطيل، كما يعمل على الياقوت والعقيق من أجل إبداع مجوهرات احتفائية ملونة منعشة ومثيرة ترق لها النظرات وتلتهمها العيون الشاخصة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)