360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

قلادة قلب: القلب في جميع حالاته

كان بوسع سلفادور دالي أن يرسم القلب الذي تبنته بياجيه والذي رافق نجاحها منذ السبعينات كتوقيع يظهر في عقود وأساور وحلى من المجوهرات الراقية.

عقد بشكل قلب : مزيد من المعلومات

أحدث المجوهرات بألوان ومواد متنوعة تنضم إليها قلادة قلب وتقدم بياجيه مجوهراتها على شكل قلب لتعيد التعبير عن المشاعر وتطبعها بصبغة أنثوية على موقع مجوهرات يتلألأ بالحلى. .

حسية مجوهرات قلوب وشارمس

قلب في مختلف أحواله، يعبر هذا العقد ذهب وأونيكس ذو التقوس الفريد عن هوس الحب الإستثنائي. جوهرة تشبه مسحة التألق التي تضيء خطوطها الحسية أعلى الصدر. كوكب بشكل متعمد وفي صميم الأزياء، يتناغم قلب بياجيه مع لعبة الضوء عبر ماساته مستحوذا على كامل موقع المجوهرات .

قلادة قلب: القلب في جميع حالاته

ينتقي خبراء الحجارة في دار بياجيه أجود الأنواع فقط، وتلبي حجارة الماس أعلى معايير اللون (D و G) والنقاء (IF VVS-) . وتتم مراقبة الماسات كلها حسب نظام داخلي دقيق مع سلسلة ميدالية شكل قلب.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)