360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

قلادة قلب: القلب في جميع حالاته

قلب في مختلف أحواله، يعبر هذا العملاق من الذهب والأونيكس ذو التقوس الفريد عن هوس الحب الإستثنائي. جوهرة تشبه مسحة التألق التي تضيء خطوطها الحسية أعلى الصدر. كوكب بشكل متعمد وفي صميم الأزياء، يتناغم قلب بياجيه مع لعبة الضوء عبر ماساته مستحوذا على كامل سلسلة الذهب .

مجوهرات الذهب : مزيد من المعلومات

أحدث المجوهرات بألوان ومواد متنوعة تنضم إليها قلادة قلب وتقدم بياجيه مجوهراتها على شكل قلب لتعيد التعبير عن المشاعر وتطبعها بصبغة أنثوية على موقع مجوهرات يتلألأ بالحلى. .

بياجيه القلب والتلاعب

قلب من ذهب وماس ليعلق بجوار القلب. تميزت هذه القلادة ذات التقوس الفريد بمغالاة اساطير هوليوود وبهوس الحب الإستثنائي. براقة، تضيء خطوطها الحسية أعلى الصدر. كوكب بشكل متعمد وفي صميم الأزياء، يتناغم عقد بشكل قلب مع لعبة الضوء عبر ماساته مستحوذا على كامل ألق الشغف.

قلادة قلب: القلب في جميع حالاته

بوسع بياجيه ومنذ عام 1960 على غرار قسم الساعات أن تعتمد على حرفيين مهرة وعلى صاغة يعون مواهبهم في خدمة الحلى. ينجزون خواتم واقراط اذن من الماس والأونيكس التي تظهر بجرأة متناهية.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)