360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

قلادة قلب: القلب في جميع حالاته

كان بوسع سلفادور دالي أن يرسم القلب الذي تبنته بياجيه والذي رافق نجاحها منذ السبعينات كتوقيع يظهر في عقود وأساور وحلى من المجوهرات الراقية.

طقم ذهب : مزيد من المعلومات

سلسلة مع ميدالية من الذهب والماس تظهر في مجموعة قلوب و شارمس لتحمل أجمل عبارات الحب الكامن في القلب حيث تجاوره قلادة ألماس وطقم ذهب. ويجمعان شخصين عاشقين تواعدا على الوفاء.

لعبة الضوء مع قلوب وشارمس

قلب من ذهب وماس ليعلق بجوار القلب. تميزت هذه القلادة ذات التقوس الفريد بمغالاة اساطير هوليوود وبهوس الحب الإستثنائي. براقة، تضيء خطوطها الحسية أعلى الصدر. كوكب بشكل متعمد وفي صميم الأزياء، يتناغم عقد بشكل قلب مع لعبة الضوء عبر ماساته مستحوذا على كامل ألق الشغف.

قلادة قلب: القلب في جميع حالاته

قلادة على شكل قلب ، تعبر من خلالها بياجيه عن ولعها بالإبتكار . ويعمل الحرفي على صقل الحجارة وعلى ضبطها وعلى تركيزها بين مخالب الخواتم. تتحكم بياجيه بمختلف التقنيات وتستمد مصادر استيحائها وفق المتطلبات الجمالية لكل قطعة حلى.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)