360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

بياجيه أمبيرادور: ساعة رجالية

طرحت بياجيه عام 2002 الساعات الماركة أمبيرادور المستوحاة من موديل تاريخي يعود إلى عام 1958 . كانت علبته من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي باشكال مقوسة حسية وفخمة بينت روعة العلبة المستطيلة الشكل . جرت معالجة المظهر الخارجي بالصقل والمسح الساتاني. اعتبرت ساعة أمبيرادور من الذهب الوردي "ساعة العام 2000".

ساعة اليد : مزيد من المعلومات

تظهر ساعة أمبيرادور المعقدة بحجمين، هناك الموديل ذو القطر 42 ملم الذي يحضن كاليبر 835P المنظم والآخر الذي يحضن الكاليبر 850P الذي يعرض منطقتين زمنيتين. يبين الكاليبر الأول الدقائق في الوسط وتكون متحررة من الساعات والثواني. هذه التقنية مستعملة في في المراصد عادة والمختبرات ومصانع ساعات الماركة.

ساعة توربيون من بياجيه رمز الخبرة في مصنع الساعات

يبلغ قطر ساعة أمبيرادور الأوتوماتيكية من ذهب زهري 46,5 ملم كي يحيط بآلية حركة فائقة الرقة تعرض تقويما أبديا . كما يظهر التاريخ فواليوم والعداد الإرتجاعي. وتأتي المنطقة الزمنية الثانية التي لاتحتاج لتبديل أو تغيير في الساعة حين السفر التي تبين الوقت المحلي الدائم.

خبرة حرفيي بياجيه

حملت مجموعة أمبيرادور في كنفها بذرة نقل تراث صناعة الساعات لدى بياجيه وظلت وفية له سواء من الناحية الجمالية أم من النحية التقنية. أعدت ساعات رجالية للخبراء. تستحضر ساعات أمبيرادور دائما الوقت لابتكار العابر للوقت. متى تمضي الأشياء بسرعة نتذكر ماهو أبدي في ساعة مع احتياط دوران.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)