360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعة رجالية : من مجموعة بياجيه أمبيرادور

للمرة الثالثة على التوالي يوفر صانع الساعات السويسرية بياجيه دعمه للمبيعات بالمزاد الخيرية "أونلي واتش" . ينظم هذا الحدث في إطار معرض يخوت موناكو تحت رعاية الأمير ألبير الثاني . ولعام 2009 قدمت دار بياجيه ساعة أوتوماتيكية ذهب زهري بمناسبة الذكرى الـ40 للسير على القمر عام 1969. وكانت ساعة أمبيرادور كوسان بقمر عريض.

ساعة بياجي : مزيد من المعلومات

تظهر ساعة توربيون سكوليت أمبيرادور في أجمل حلة بعد أن اغتنت بمعايير جمالية جديدة وبوظائف أخرى عديدة. لا يصدر منها سوى عدد قليل كل عام وتحمل كل قطعة رقما تحضن في علبتها كاليبر 500P و551P كما تعرف اليوم الكاليبر 600P أشهر حركة توربيون وأرق حركة في العالم في أحلى ماركة ساعات.

ساعة أمبيرادور في صميم حركات بياجيه

تحتل دار بياجيه موقعا أساسا بين رواد حركات الساعات الراقية بفضل حركة 9P اليدوية و12P الأوتوماتيكية، وهما أرق حركتين في العالم في عامي 1957 و1960. ومؤخرا، ظهرت انطلاقا منهما، الكاليبرات الحديثة 430P و450P و438P بسماكة تبلغ 2.1 ملم. ولقد استعملت هذه الإبتكارات الأخيرة في تشكيلة ساعة أمبيرادور.

ساعة خفيفة وشفافة توربيون سكوليت أمبيرادور

تلعب دار بياجيه على الرشاقة والشفافية في تصنيع حركات ساعات فخمة لساعة أمبيرادور السويسرية المجهزة بأرق حركة في العالم . ظهرت العلبة بشكل مستطيل ومقوس، معتدلة ورجالية تشكل حاضنة رائعة لحركة هوائية وتعتبر تحفة في فن الساعات السويسرية العظيمة. تشكيلة ساعة أمبيرادور.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)