360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

ساعة رجالية : من مجموعة بياجيه أمبيرادور

توفر ساعة بياجيه أمبيرادور للرائي منظرا رائعا باشكالها الكلاسيكية المستديرة مع تصميم راق بفضل خبرة الدار الإستثنائية. ويتم التعبير عن خبرة الدار في شغل الذهب عبر معمارية العلبة الفنية والتفاصيل الختامية التي تحظى بها ساعات لازوردي للرجال.

ساعات الرجال : مزيد من المعلومات

تستقبل ساعة توربيون سكوليت ذهب أكثر الحركات رقة وأجملها مع الوظائف العديدة . لا يصدر منها سوى عدد قليل كل عام وتحمل كل قطعة رقما تحضن في علبتها كاليبر 500P و551P كما تعرف اليوم الكاليبر 600P أشهر حركة توربيون وأرق حركة في العالم في أحلى ساعات راقية.

ساعة أمبيرادور في صميم حركات بياجيه

مزجت الحركة 600P في ساعة توربيون خبرة الدار الإستثنائية ومهارة المعلمين في النقش. ولق لزم أكثر من 3 سنوات من البحوث لتطوير حركة سكوليت ونجم عن هذه البحوث الكاليبر600P، وهو أرق حركة توربيون في العالم (سماكته 3.5 ملم). لإضفاء الوثوقية القصوى، كلف معلم ساعاتي واحد بتجميع وتركيب كل من الكاليبرات 600P.

خبرة حرفيي بياجيه ساعة أمبيرادور

تلعب دار بياجيه على الرشاقة والشفافية في تصنيع حركات ساعات فخمة لساعة أمبيرادور السويسرية المجهزة بأرق حركة في العالم . ظهرت العلبة بشكل مستطيل ومقوس، معتدلة ورجالية تشكل حاضنة رائعة لحركة هوائية وتعتبر تحفة في فن الساعات السويسرية العظيمة. تشكيلة ساعة أمبيرادور.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)