360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

ساعة رجالية من صانع الساعات السويسرية بياجيه

توفر ساعة بياجيه أمبيرادور للرائي منظرا رائعا باشكالها الكلاسيكية المستديرة مع تصميم راق بفضل خبرة الدار الإستثنائية. ويتم التعبير عن خبرة الدار في شغل الذهب عبر معمارية العلبة الفنية والتفاصيل الختامية التي تحظى بها ساعات لازوردي للرجال.

ساعة رجال : مزيد من المعلومات

شهدت حركة ساعة توربيون سكوليت أمبيرادور دراسة معمقة وبرزت مع جسور ذهب 18 قيراط ورصعت بالماس المستدير قطع باغيت وبـ7 ياقوتات تزين هذا الكليبر الإستثنائي. كما ازدانت بغطاء خلفي مزخرف حمل نقش الشمس مع 60 خطا تمثل الـ60 ثانية.

بياجيه أمبيرادور : ساعات فخمة للرجال

مزجت الحركة 600P في ساعة توربيون خبرة الدار الإستثنائية ومهارة المعلمين في النقش. ولق لزم أكثر من 3 سنوات من البحوث لتطوير حركة سكوليت ونجم عن هذه البحوث الكاليبر600P، وهو أرق حركة توربيون في العالم (سماكته 3.5 ملم). لإضفاء الوثوقية القصوى، كلف معلم ساعاتي واحد بتجميع وتركيب كل من الكاليبرات 600P.

ساعة توربيون للرجال بياجيه أمبيرادور وخبرة

تظهر منازل القمر في ساعة توربيون أمبيرادور بياجيه عند الساعة 6 عند أرضية مستديرة في منطقة مضلعة . كما زخرف القرص لابيس لازولي بقمر من ذهب وبميناء رصع بالنجوم . صدر من ساعة أمبيرادور هذه قطع من ذهب زهري وقطع أخرى من ذهب أبيض.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)