360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجيه أمبيرادور : ساعة رجال

في بداية سنوات 1990، طور المصنع في لاكوت أو فيه تشكيلة جديدة من الكاليبرات لتلبية الطلب المتزايد على الساعات الرجالية الفاخرة . فأتت هذه الكليبرات لتواصل الحركات التاريخية 9P و 12P التي شكلت شهرة دار بياجيه في تصنيع ساعات آلية مرصعة بالماس. وعام 2000 طرحت بياجيه ساعة رجالية ذهب أصفر هي ساعة أمبيرادور المستوحاة من ساعة 1957.

ساعة رجالية فاخرة : مزيد من المعلومات

تستقبل ساعة توربيون سكوليت ذهب أكثر الحركات رقة وأجملها مع الوظائف العديدة . لا يصدر منها سوى عدد قليل كل عام وتحمل كل قطعة رقما تحضن في علبتها كاليبر 500P و551P كما تعرف اليوم الكاليبر 600P أشهر حركة توربيون وأرق حركة في العالم في أحلى ساعات راقية.

بياجيه الجرأة في تصنيع الساعات الفاخرة

صممت حركات الساعات الراقية جميعها في دار بياجيه الواقع في لا-كوت-أو-فيه وهي تعبر عن مقاربة جديدة في التأكيد على الخبرة التي تميز حرفيي صانع الساعات السويسرية الفاخرة. تتناغم فيها زخارف كوت دو جنيف مع اللوالب المزرقة والمعايير الجمالية لأرقى ماركة ساعات في جنيف.

خبرة حرفيي بياجيه ساعة أمبيرادور

جرى تصنيع ميناء جديد لساعة توربيون بياجيه أمبيرادور الكلاسيكية من الذهب الأبيض أو الذهب الوردي مع علامات عربية عريضة، عملت بياجيه على إبراز الرقمين 3 و 9 بشكل جرئ ولقد صممت هذه العناصر بشكل متوازن لاحترام المعايير والتناغم بين العلبة والنافذة والميناء المضلع في الوسط.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)