360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجيه أمبيرادور: ساعة رجالية

طرحت بياجيه عام 2002 الساعات الماركة أمبيرادور المستوحاة من موديل تاريخي يعود إلى عام 1958 . كانت علبته من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي باشكال مقوسة حسية وفخمة بينت روعة العلبة المستطيلة الشكل . جرت معالجة المظهر الخارجي بالصقل والمسح الساتاني. اعتبرت ساعة أمبيرادور من الذهب الوردي "ساعة العام 2000".

أجمل الساعات : مزيد من المعلومات

تحضن ساعة أمبيرادور الأوتوماتيكية ذهب أصفر حركة من أكثر الآليات تعقيدا في مصنع بياجيه. وتضم الكاليبر 500P الذي يعرض التاريخ وأرق توربيلون في العالم. وتتضمن ما لايقل عن 6 كاليبرات مختلفة ذات معمارية فخمة لتكون من أفخم ساعات العصر.

ساعة توربيون من بياجيه رمز الخبرة في مصنع الساعات

حملت مجموعة أمبيرادور بذروة نقل تراث صناعة الساعات لدى بياجيه وظلت وفية له سواء من الناحية الجمالية أم من النحية التقنية. أعدت ساعات رجالية للخبراء. تستحضر ساعات أمبيرادور دائما الوقت لابتكار العابر للوقت. متى تمضي الأشياء بسرعة نتذكر ماهو أبدي في ساعة مع احتياط دوران.

الخفة والشفافية في ساعة توربيون سكوليت أمبيرادور

فوق ميناء استعيد بشكل أنيق تبين الساعة السويسرية الرجالية حركة الساعات والدقائق والثواني مع منطقة زمنية ثانية . يوجه وسط الميناء المضلع على شكل الشمس النظرة نحو دورة الدقائق فوق علامات من الذهب. وتظهر الثانية الإرتجاعية فوق قوس مضلع أما الساعات فتبدو في عداد بيضوي الشكل تعلوه علامات ذهب وردي.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)