360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

بياجيه أمبيرادور : ساعة رجال

للمرة الثالثة على التوالي يوفر صانع الساعات السويسرية بياجيه دعمه للمبيعات بالمزاد الخيرية "أونلي واتش" . ينظم هذا الحدث في إطار معرض يخوت موناكو تحت رعاية الأمير ألبير الثاني . ولعام 2009 قدمت دار بياجيه ساعة أوتوماتيكية ذهب زهري بمناسبة الذكرى الـ40 للسير على القمر عام 1969. وكانت ساعة أمبيرادور كوسان بقمر عريض.

ساعة أوتوماتيكية ذهب : مزيد من المعلومات

تستقبل ساعة توربيون سكوليت ذهب أكثر الحركات رقة وأجملها مع الوظائف العديدة . لا يصدر منها سوى عدد قليل كل عام وتحمل كل قطعة رقما تحضن في علبتها كاليبر 500P و551P كما تعرف اليوم الكاليبر 600P أشهر حركة توربيون وأرق حركة في العالم في أحلى ساعات راقية.

ساعة أمبيرادور في صميم حركات بياجيه

صممت حركات الساعات الراقية جميعها في دار بياجيه الواقع في لا-كوت-أو-فيه وهي تعبر عن مقاربة جديدة في التأكيد على الخبرة التي تميز حرفيي صانع الساعات السويسرية الفاخرة. تتناغم فيها زخارف كوت دو جنيف مع اللوالب المزرقة والمعايير الجمالية لأرقى ماركة ساعات في جنيف.

ساعة خفيفة وشفافة توربيون سكوليت أمبيرادور

تظهر منازل القمر في ساعة توربيون أمبيرادور بياجيه عند الساعة 6 عند أرضية مستديرة في منطقة مضلعة . كما زخرف القرص لابيس لازولي بقمر من ذهب وبميناء رصع بالنجوم . صدر من ساعة أمبيرادور هذه قطع من ذهب زهري وقطع أخرى من ذهب أبيض.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)