360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

ساعة رجالية من ابتكار صانع الساعات السويسرية

تمثل ساعة أمبيرادور الرجالية مزيجا من الخطوط المستقيمة والمنحنية بشكل مقعر. ولقد أعيد رسم الشكل انطلاقا من تحفة المبيعات عام 1957 ويذكر شعار بياجيه على الساعة 12 بهذا المنشأ. جرى تضليعها بنقش الشمس مع علامات ذهب وردي تشكل قاعدة جميلة لعرض أجمل الساعات والدقائق والثواني مع احتياط الدوران.

الساعات الماركه : مزيد من المعلومات

تعبر ساعة أمبيرادور ذات التعقيدات عن العلاقة الوثيقة القائمة بين الساعات الراقية والمجوهرات الثمينة وتعتبر التوربيون من أرق التعقيدات التي تعرفها صناعة الساعات. ابتكرت بياجيه أرق توربيلون في العالم بسماكة لا تبلغ 3,5 ملم واختارت شكلا محلقا وضعته على الساعة 12 لدواع جمالية.

ساعة توربيون من بياجيه رمز الخبرة في مصنع الساعات

تتناغم لعبة الأشكال لتلبي متطلبات الجمال في ساعة ماركة، تظهر ساعة أمبيرادور بشكل وسادة كماركة ساعة رجالية ترمز إلى القوة والإبتكار في دار بياجيه. جهزت ساعة اليد بحركة متقنة تعرض الساعات والدقائق والثواني مع منطقة زمنية ثانية ومع مؤشر الليل / والنهار مع الروزنامة. كل ذلك فوق ميناء استعيد بشكل أنيق.

ساعة توربيون من بياجيه الخبرة والمهارة

فوق ميناء استعيد بشكل أنيق تعرض الساعات والدقائق والثواني مع منطقة زمنية ثانية ومع مؤشر الليل / والنهار مع الروزنامة. إنها ساعة ذهب وردي أو أبيض أو اصفر . تعمل بياجيه على ترجمة الوقت بشكل جرئ فيظهر التوازن في ساعة ماركة حظيت بالعناية التامة سواء في شكل العلبة أو في نافذة التوربيون التي تبدو في قلب الميناء.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)