360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعة رجالية من ابتكار صانع الساعات السويسرية

تظهر ساعة أمبيرادور الرجالية بحجم كبير وتعبر عن مزيج من الخطوط المستقيمة والمنحنية بشكل مقعر. ولقد أعيد رسم الشكل انطلاقا من تحفة المبيعات عام 1957 ويذكر شعار بياجيه على الساعة 12 بهذا المنشأ. جرى تضليعها بنقش الشمس مع علامات ذهب وردي تشكل قاعدة جميلة لعرض أجمل الساعات والدقائق والثواني مع احتياط الدوران.

ساعات الماركات : مزيد من المعلومات

تعبر ساعة أمبيرادور ذات التعقيدات عن العلاقة الوثيقة القائمة بين الساعات الراقية والمجوهرات الثمينة وتعتبر التوربيون من أرق التعقيدات التي تعرفها صناعة الساعات. ابتكرت بياجيه أرق توربيلون في العالم بسماكة لا تبلغ 3,5 ملم واختارت شكلا محلقا وضعته على الساعة 12 لدواع جمالية.

ساعة توربيون من بياجيه رمز الخبرة في مصنع الساعات

يبلغ قطر ساعة أمبيرادور الأوتوماتيكية من ذهب زهري 46,5 ملم كي يحيط بآلية حركة فائقة الرقة تعرض تقويما أبديا . كما يظهر التاريخ فواليوم والعداد الإرتجاعي. وتأتي المنطقة الزمنية الثانية التي لاتحتاج لتبديل أو تغيير في الساعة حين السفر التي تبين الوقت المحلي الدائم.

ساعة توربيون من بياجيه الخبرة والمهارة

فوق ميناء استعيد بشكل أنيق تبين الساعة السويسرية الرجالية حركة الساعات والدقائق والثواني مع منطقة زمنية ثانية . يوجه وسط الميناء المضلع على شكل الشمس النظرة نحو دورة الدقائق فوق علامات من الذهب. وتظهر الثانية الإرتجاعية فوق قوس مضلع أما الساعات فتبدو في عداد بيضوي الشكل تعلوه علامات ذهب وردي.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)