360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعة رجالية من مجموعة بياجيه أمبيرادور

طرحت بياجيه عام 2002 الساعات الماركة أمبيرادور المستوحاة من موديل تاريخي يعود إلى عام 1958 . كانت علبته من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي باشكال مقوسة حسية وفخمة بينت روعة العلبة المستطيلة الشكل . جرت معالجة المظهر الخارجي بالصقل والمسح الساتاني. اعتبرت ساعة أمبيرادور من الذهب الوردي "ساعة العام 2000".

ساعه ماركه : مزيد من المعلومات

تظهر ساعة أمبيرادور المعقدة بحجمين، هناك الموديل ذو القطر 42 ملم الذي يحضن كاليبر 835P المنظم والآخر الذي يحضن الكاليبر 850P الذي يعرض منطقتين زمنيتين. يبين الكاليبر الأول الدقائق في الوسط وتكون متحررة من الساعات والثواني. هذه التقنية مستعملة في في المراصد عادة والمختبرات ومصانع ساعات الماركة.

ساعة توربيون من بياجيه رمز الخبرة في مصنع الساعات

تتناغم لعبة الأشكال لتلبي متطلبات الجمال في ساعة ماركة، تظهر ساعة أمبيرادور بشكل وسادة كماركة ساعة رجالية ترمز إلى القوة والإبتكار في دار بياجيه. جهزت ساعة اليد بحركة متقنة تعرض الساعات والدقائق والثواني مع منطقة زمنية ثانية ومع مؤشر الليل / والنهار مع الروزنامة. كل ذلك فوق ميناء استعيد بشكل أنيق.

الخفة والشفافية في ساعة توربيون سكوليت أمبيرادور

حملت مجموعة أمبيرادور في كنفها بذرة نقل تراث صناعة الساعات لدى بياجيه وظلت وفية له سواء من الناحية الجمالية أم من النحية التقنية. أعدت ساعات رجالية للخبراء. تستحضر ساعات أمبيرادور دائما الوقت لابتكار العابر للوقت. متى تمضي الأشياء بسرعة نتذكر ماهو أبدي في ساعة مع احتياط دوران.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)