360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجيه معلم ساعات ومجوهرات

على مدى الزمن، اشتهرت بياجيه في تصميمها على إزالة الغبار من مصانع الساعات العريقة في عالم تصميم الساعات الهادئ. وبدلت بمهارة صياغة الذهب في المفاهيم السائدة. تمثل جرأة بياجيه الأولى في إدخال رهان جرئ في عالم مدينة جنيف في سنوات 1950 في حين كانت المهن تدافع كل عن نفسها.

مصانع ساعات : مزيد من المعلومات

تحتضن كل الساعات الميكانيكية التابعة لدار بياجيه حركة خاصة بالدار، كما أن نسب الكاليبرات المصنوعة في الدار من ضمن المجموعة الكاملة هي في تزايد مستمر. تقود حركات بياجيه الميكانيكية، التي تحتضن خبرة محترفة ورموز صناعة الساعات الراقية، كل الساعات الرجالية إلى جانب عدد متزايد من الطرازات النسائية.

الساعات المجوهرات المصنعة يدويا لدى بياجيه

يمكن لدار بياجيه وبكل ثقة أن تعتز بكونها "المعلم في صناعة الساعات وفي صياغة المجوهرات". ولقد ظات الدار حريصة على نزعتها المضاعفة المتمثلة بقران الخبرة في تصميم الساعات و في ابتكار المجوهرات. قدم هذا الإندماج الثري والخصب مادة لحكاية مشوقة في المجوهرات المصنوعة يدويا.

الأداء الختامي في ساعات بياجيه

أمنت مجموعة المجوهرات المصنوعة يدويا، ثمرة خبرة وطراز، لماركة بياجيه موقعا متميزا على قائمة الأسماء الكبيرة في محلات صياغة الساعات والمجوهرات، مثلا في ساحة فاندوم في باريس التي تمثل مجرد الجرأة. تتمتع بياجيه بشهرة رائدة بفضل قيمها الخاصة بها والتي اقامت عليها مستقبلا فريدا.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)