دليل البحث

بحثك : مهارة صناعة ساعات

تعرف على مهارة صناعة ساعات مصنع بياجيه
منتجات ذات صلة

بياجيه ساعات ومجوهرات راقية

دار بياجيه هي فن التقاط الوقت لترجمته إلى ساعات ودقائق. فقد بدأ جورد أدوار بياجيه العمل منذ 1847 وأنتج أولى حركات ساعاته السويسرية المصنوعة يدويا وبعد جيلين اندرجت الشركة على قائمة الرائدين في إنجاز حركات فائقة التسطيح مع عرضها لكاليبر ميكانيكي يدوي التعبئة هو 9P.

مهارة صناعة ساعات : مزيد من المعلومات

كل عام، تكشف دار بياجيه عن مجموعة جديدة تتضمن موديلات ساعات ومجوهرات ومنتجات كلاسيكية كما ايضا ابتكارات خاصة. وينتظر العالم بفارغ الصبر الساعات - الجواهر الجديدة. وتمثل المجموعة لبياجيه فرصة للسمو وتجاوز الوظائف الأولى للساعة بحيث تصبح غرضا جماليا وزخرفيا فريدا من نوعه.

خبرة بياجيه في الساعات المجوهرات

تمثل كل من ساعات بياجيه تحديا جديدا لأنها تعبر عن ابتكار مجوهرات راقية تلبي أعلى مستويات صناعة الساعات الراقية. ومواجهة هذا التحدي يتمثل بوضع كل عنصر مكانه من مقاومة الصدمات وحتى وزن الغرض وملاءمة السوار للمعصم مرورا بفن الترصيع لكل حجر كريم.

الجرأة والإبتكار خبرة بياجيه

في دار بياجيه، نضع أكثر الكفاءات التقنية في خدمة الشكل الجمالي للمجوهرات الراقية. ولقد حرك هذا المنحى الخاص الفريد مواهب متنوعة حملت توقيع بياجيه. فبياجيه هي صناعة الساعات وصياغة المجوهرات في الحركة من حيث الطراز والتقنية ومن حيث التقنية والطراز.