360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

بياجيه معلم ساعات ومجوهرات

عام 1874، أسّس جورج-إدوار بياجيه مصنع ساعات في قلب منطقة الجورا السويسرية، وبالتحديد في مدينة لا كوت - أو- فْي. تخصّصت مصانع بياجيه في تصميم الحركات وتصنيعها وفرضت نفسها مرجعاً يزوّد أكبر الماركات في صناعة الساعات. إرادة التجديد الكامنة في المصنع دفعته إلى إحداث انقلاب في تاريخ الساعات الراقية من خلال حركاته فائقة التسطيح.

مصانع مجوهرات : مزيد من المعلومات

كل عام، تكشف دار بياجيه عن مجموعة جديدة تتضمن موديلات ساعات ومجوهرات ومنتجات كلاسيكية كما ايضا ابتكارات خاصة. وينتظر العالم بفارغ الصبر الساعات - الجواهر الجديدة. وتمثل المجموعة لبياجيه فرصة للسمو وتجاوز الوظائف الأولى للساعة بحيث تصبح غرضا جماليا وزخرفيا فريدا من نوعه.

خبرة بياجيه في الساعات المجوهرات

كانت الدار متخصصة بشكل حصري بصناعة الساعات ومن ثم انطلقت في تصميم المجوهرات وصناعتها مع سنوات 1960 وسرعان مافرضت نفسها مرجعا عبر الإبتكارات الجريئة التي جمعت العالمين : الساعات والمجوهرات. بوسع الدار الإعتماد على أفضل الحرفيين الذين يضعون مواهبهم لإنجاز مجوهرات سويسرية راقية تتمبز بجرأتها.

الإبتكار والخبرة لدى بياجيه

في دار بياجيه، نضع أكثر الكفاءات التقنية في خدمة الشكل الجمالي للمجوهرات الراقية. ولقد حرك هذا المنحى الخاص الفريد مواهب متنوعة حملت توقيع بياجيه. فبياجيه هي صناعة الساعات وصياغة المجوهرات في الحركة من حيث الطراز والتقنية ومن حيث التقنية والطراز.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)