دليل البحث

بحثك : صياغة المجوهرات

تعرف على صياغة المجوهرات مصنع بياجيه
منتجات ذات صلة

بياجيه معلم ساعات ومجوهرات

عام 1874، أسّس جورج-إدوار بياجيه مصنع ساعات في قلب منطقة الجورا السويسرية، وبالتحديد في مدينة لا كوت - أو- فْي. تخصّصت مصانع بياجيه في تصميم الحركات وتصنيعها وفرضت نفسها مرجعاً يزوّد أكبر الماركات في صناعة الساعات. إرادة التجديد الكامنة في المصنع دفعته إلى إحداث انقلاب في تاريخ الساعات الراقية من خلال حركاته فائقة التسطيح.

صياغة المجوهرات : مزيد من المعلومات

تحتضن كل الساعات الميكانيكية التابعة لدار بياجيه حركة خاصة بالدار، كما أن نسب الكاليبرات المصنوعة في الدار من ضمن المجموعة الكاملة هي في تزايد مستمر. تقود حركات بياجيه الميكانيكية، التي تحتضن خبرة محترفة ورموز صناعة الساعات الراقية، كل الساعات الرجالية إلى جانب عدد متزايد من الطرازات النسائية.

الساعات المجوهرات المصنعة يدويا لدى بياجيه

تعير دار بياجيه اهتماما كبيرا لرداء الساعات ولخاصيتها التقنية. وباستطاعتها الإعتزاز بمهارتها الوثيقة في زخرفة الساعات الراقية. طلاء، تضليع، نقش، ختام فريد للمركبات. يعمل المصنع على كل عنصر من عناصر حركة الساعة السويسرية وآليتها.

خبرة الحرفيين لدى بياجيه

على غرار هؤلاء الناس، من مهندسين ومصنّعي ساعات ومصممين، الذين يجمعون مواهبهم لبلوغ التوازن الكامل في صياغة المجوهرات، فإن تطوير حركة نادرة يتطلب سياقا في منتهى الدقة. يتم التعبير باستمرار عن انصهار الخبرات فيما بينها، لتلبي البراعة التقنية معايير الجمال ولتوفر لأكثر الحركات تعقيدا رداءا بمستواها. كما تشهد على العناية بأدق التفاصيل التي تحرص عليها بياجيه.فتتناغم القدرة على الإبتكار ومهابة انحناء الخطوط مع دقة حركات اليد وحِدّة النظرة.