360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

بياجيه معلم ساعات ومجوهرات

عام 1874، أسّس جورج-إدوار بياجيه مصنع ساعات في قلب منطقة الجورا السويسرية، وبالتحديد في مدينة لا كوت - أو- فْي. تخصّصت مصانع بياجيه في تصميم الحركات وتصنيعها وفرضت نفسها مرجعاً يزوّد أكبر الماركات في صناعة الساعات. إرادة التجديد الكامنة في المصنع دفعته إلى إحداث انقلاب في تاريخ الساعات الراقية من خلال حركاته فائقة التسطيح.

مصممة المجوهرات : مزيد من المعلومات

عملت بياجيه خلال السنوات الأخيرة على موقعين إنتاجيين في بلان لي- وات وفي لا كوت - أو - في (نيوشاتل) واستثمرت في مجال الموارد البشرية وفي التجهيزات الضرورية لتعزيز استراتيجيتها في صناعة وتصميم المجوهرات الراقية والساعات

الجرأة والإبتكار خبرة بياجيه

كانت الدار متخصصة بشكل حصري بصناعة الساعات ومن ثم انطلقت في تصميم المجوهرات وصناعتها مع سنوات 1960 وسرعان مافرضت نفسها مرجعا عبر الإبتكارات الجريئة التي جمعت العالمين : الساعات والمجوهرات. بوسع الدار الإعتماد على أفضل الحرفيين الذين يضعون مواهبهم لإنجاز مجوهرات سويسرية راقية تتمبز بجرأتها.

الإبتكار والخبرة لدى بياجيه

على غرار هؤلاء الناس، من مهندسين ومصنّعي ساعات ومصممين، الذين يجمعون مواهبهم لبلوغ التوازن الكامل في صياغة المجوهرات، فإن تطوير حركة نادرة يتطلب سياقا في منتهى الدقة. يتم التعبير باستمرار عن انصهار الخبرات فيما بينها، لتلبي البراعة التقنية معايير الجمال ولتوفر لأكثر الحركات تعقيدا رداءا بمستواها. كما تشهد على العناية بأدق التفاصيل التي تحرص عليها بياجيه.فتتناغم القدرة على الإبتكار ومهابة انحناء الخطوط مع دقة حركات اليد وحِدّة النظرة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)