دليل البحث

بحثك : صناعة مجوهرات

تعرف على صناعة مجوهرات مصنع بياجيه
منتجات ذات صلة

بياجيه معلم ساعات ومجوهرات

على مدى الزمن، اشتهرت بياجيه في تصميمها على إزالة الغبار من مصانع الساعات العريقة في عالم تصميم الساعات الهادئ. وبدلت بمهارة صياغة الذهب في المفاهيم السائدة. تمثل جرأة بياجيه الأولى في إدخال رهان جرئ في عالم مدينة جنيف في سنوات 1950 في حين كانت المهن تدافع كل عن نفسها.

صناعة مجوهرات : مزيد من المعلومات

تنوعت مجموعة بياجيه، وابتكرت الدار مجوهرات سويسرية راقية علاوة على الساعات النقود، والساعات الخواتم، والساعات المشبك، والساعات أزرار الأكمام، المجوهرات اليدوية الصنع. هكذا تواصل بياجيه منذ عام 1980 وتحت رئاسة إيف بياجيه تنمية حس الإستثناء، وتفرض الماركة مكانتها: "كمجوهراتي في صناعة الساعات".

الجرأة والإبتكار خبرة بياجيه

تمثل كل من ساعات بياجيه تحديا جديدا لأنها تعبر عن ابتكار مجوهرات راقية تلبي أعلى مستويات صناعة الساعات الراقية. ومواجهة هذا التحدي يتمثل بوضع كل عنصر مكانه من مقاومة الصدمات وحتى وزن الغرض وملاءمة السوار للمعصم مرورا بفن الترصيع لكل حجر كريم.

خبرة الحرفيين لدى بياجيه

أمنت مجموعة المجوهرات المصنوعة يدويا، ثمرة خبرة وطراز، لماركة بياجيه موقعا متميزا على قائمة الأسماء الكبيرة في محلات صياغة الساعات والمجوهرات، مثلا في ساحة فاندوم في باريس التي تمثل مجرد الجرأة. تتمتع بياجيه بشهرة رائدة بفضل قيمها الخاصة بها والتي اقامت عليها مستقبلا فريدا.