دليل البحث

بحثك : مصممة مجوهرات

تعرف على مصممة مجوهرات مصنع بياجيه
منتجات ذات صلة

مصنع الساعات السويسرية بياجيه

منذ تأسيس الدار عام 1874، أتقنت بياجيه فن صناعة الساعات وصياغة المجوهرات. كما تخصصت في الحركات فائقة التسطيح للساعات السويسرية الراقية. إرادة التجديد الكامنة في المصنع دفعت الدار إلى إحداث انقلاب في تاريخ الساعات الراقية وأطلقت مجموعات من المجوهرات المصنوعة يدويا.

مصممة مجوهرات : مزيد من المعلومات

كل عام، تكشف دار بياجيه عن مجموعة جديدة تتضمن موديلات ساعات ومجوهرات ومنتجات كلاسيكية كما ايضا ابتكارات خاصة. وينتظر العالم بفارغ الصبر الساعات - الجواهر الجديدة. وتمثل المجموعة لبياجيه فرصة للسمو وتجاوز الوظائف الأولى للساعة بحيث تصبح غرضا جماليا وزخرفيا فريدا من نوعه.

خبرة بياجيه في الساعات المجوهرات

يمكن لدار بياجيه وبكل ثقة أن تعتز بكونها "المعلم في صناعة الساعات وفي صياغة المجوهرات". ولقد ظات الدار حريصة على نزعتها المضاعفة المتمثلة بقران الخبرة في تصميم الساعات و في ابتكار المجوهرات. قدم هذا الإندماج الثري والخصب مادة لحكاية مشوقة في المجوهرات المصنوعة يدويا.

الأداء الختامي في ساعات بياجيه

على غرار هؤلاء الناس، من مهندسين ومصنّعي ساعات ومصممين، الذين يجمعون مواهبهم لبلوغ التوازن الكامل في صياغة المجوهرات، فإن تطوير حركة نادرة يتطلب سياقا في منتهى الدقة. يتم التعبير باستمرار عن انصهار الخبرات فيما بينها، لتلبي البراعة التقنية معايير الجمال ولتوفر لأكثر الحركات تعقيدا رداءا بمستواها. كما تشهد على العناية بأدق التفاصيل التي تحرص عليها بياجيه.فتتناغم القدرة على الإبتكار ومهابة انحناء الخطوط مع دقة حركات اليد وحِدّة النظرة.