360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجيه ساعات ومجوهرات راقية

دار بياجيه هي فن التقاط الوقت لترجمته إلى ساعات ودقائق. فقد بدأ جورد أدوار بياجيه العمل منذ 1847 وأنتج أولى حركات ساعاته السويسرية المصنوعة يدويا وبعد جيلين اندرجت الشركة على قائمة الرائدين في إنجاز حركات فائقة التسطيح مع عرضها لكاليبر ميكانيكي يدوي التعبئة هو 9P.

ساعات صناعة يدوية : مزيد من المعلومات

عملت بياجيه خلال السنوات الأخيرة على موقعين إنتاجيين في بلان لي- وات وفي لا كوت - أو - في (نيوشاتل) واستثمرت في مجال الموارد البشرية وفي التجهيزات الضرورية لتعزيز استراتيجيتها في صناعة وتصميم المجوهرات الراقية والساعات

الجرأة والإبتكار خبرة بياجيه

يمكن لدار بياجيه وبكل ثقة أن تعتز بكونها "المعلم في صناعة الساعات وفي صياغة المجوهرات". ولقد ظات الدار حريصة على نزعتها المضاعفة المتمثلة بقران الخبرة في تصميم الساعات و في ابتكار المجوهرات. قدم هذا الإندماج الثري والخصب مادة لحكاية مشوقة في المجوهرات المصنوعة يدويا.

الأداء الختامي في ساعات بياجيه

أمنت مجموعة المجوهرات المصنوعة يدويا، ثمرة خبرة وطراز، لماركة بياجيه موقعا متميزا على قائمة الأسماء الكبيرة في محلات صياغة الساعات والمجوهرات، مثلا في ساحة فاندوم في باريس التي تمثل مجرد الجرأة. تتمتع بياجيه بشهرة رائدة بفضل قيمها الخاصة بها والتي اقامت عليها مستقبلا فريدا.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)