360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجيه معلم ساعات ومجوهرات

دار بياجيه هي فن التقاط الوقت لترجمته إلى ساعات ودقائق. فقد بدأ جورد أدوار بياجيه العمل منذ 1847 وأنتج أولى حركات ساعاته السويسرية المصنوعة يدويا وبعد جيلين اندرجت الشركة على قائمة الرائدين في إنجاز حركات فائقة التسطيح مع عرضها لكاليبر ميكانيكي يدوي التعبئة هو 9P.

جواهر مصنوعة يدويا : مزيد من المعلومات

عملت بياجيه خلال السنوات الأخيرة على موقعين إنتاجيين في بلان لي- وات وفي لا كوت - أو - في (نيوشاتل) واستثمرت في مجال الموارد البشرية وفي التجهيزات الضرورية لتعزيز استراتيجيتها في صناعة وتصميم المجوهرات الراقية والساعات

الساعات المجوهرات المصنعة يدويا لدى بياجيه

تعير دار بياجيه اهتماما كبيرا لرداء الساعات ولخاصيتها التقنية. وباستطاعتها الإعتزاز بمهارتها الوثيقة في زخرفة الساعات الراقية. طلاء، تضليع، نقش، ختام فريد للمركبات. يعمل المصنع على كل عنصر من عناصر حركة الساعة السويسرية وآليتها.

الإبتكار والخبرة لدى بياجيه

في دار بياجيه، نضع أكثر الكفاءات التقنية في خدمة الشكل الجمالي للمجوهرات الراقية. ولقد حرك هذا المنحى الخاص الفريد مواهب متنوعة حملت توقيع بياجيه. فبياجيه هي صناعة الساعات وصياغة المجوهرات في الحركة من حيث الطراز والتقنية ومن حيث التقنية والطراز.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)