دليل البحث

بحثك : ساعات مصنوعة يدويا

تعرف على ساعات مصنوعة يدويا مصنع بياجيه
منتجات ذات صلة

بياجيه ساعات ومجوهرات راقية

دار بياجيه هي فن التقاط الوقت لترجمته إلى ساعات ودقائق. فقد بدأ جورد أدوار بياجيه العمل منذ 1847 وأنتج أولى حركات ساعاته السويسرية المصنوعة يدويا وبعد جيلين اندرجت الشركة على قائمة الرائدين في إنجاز حركات فائقة التسطيح مع عرضها لكاليبر ميكانيكي يدوي التعبئة هو 9P.

ساعات مصنوعة يدويا : مزيد من المعلومات

تنوعت مجموعة بياجيه، وابتكرت الدار مجوهرات سويسرية راقية علاوة على الساعات النقود، والساعات الخواتم، والساعات المشبك، والساعات أزرار الأكمام، المجوهرات اليدوية الصنع. هكذا تواصل بياجيه منذ عام 1980 وتحت رئاسة إيف بياجيه تنمية حس الإستثناء، وتفرض الماركة مكانتها: "كمجوهراتي في صناعة الساعات".

الساعات المجوهرات رمز الجرأة والإبتكار لدى بياجيه

تعير دار بياجيه اهتماما كبيرا لرداء الساعات ولخاصيتها التقنية. وباستطاعتها الإعتزاز بمهارتها الوثيقة في زخرفة الساعات الراقية. طلاء، تضليع، نقش، ختام فريد للمركبات. يعمل المصنع على كل عنصر من عناصر حركة الساعة السويسرية وآليتها.

خبرة الحرفيين لدى بياجيه

أمنت مجموعة المجوهرات المصنوعة يدويا، ثمرة خبرة وطراز، لماركة بياجيه موقعا متميزا على قائمة الأسماء الكبيرة في محلات صياغة الساعات والمجوهرات، مثلا في ساحة فاندوم في باريس التي تمثل مجرد الجرأة. تتمتع بياجيه بشهرة رائدة بفضل قيمها الخاصة بها والتي اقامت عليها مستقبلا فريدا.