360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

مجموعة بلاك تاي، ساعات ميكانيكية للخبراء

تبقى مجموعة بلاك تاي وفية لتراث بياجيه المتمثل بالإتقان التقني والمهارة في تصنيع الآليات والمتفوق في أناقة الخطوط. فقد صممت بياجيه كل العناصر في هذه الساعة الأوتوماتيكية السويسرية من العلبة إلى الحركة لتقدم لكل قطعة من مجموعة بلاك تاي التناغم الأمثل.

موديلات ساعات : مزيد من المعلومات

حاز موديل بياجيه 1967 على أعلى المكافآت وحظي بجائزة جنيف للساعات عام 2002 على تصميمه الرائع. هذا التصميم حضن حركة ميكانيكية رقيقة جدا هي كاليبر 430P المصممة والمصنعة بكاملها في محترفات بياجيه، وهي التي وفرت إمكانية الحصول على هذا الشكل الرقيق جدا.

ساعة ميكانيكية : بياجيه

حملت مجموعة بلاك تاي في كنفها بذرة نقل تراث صناعة الساعات لدى بياجيه وظلت وفية له سواء من الناحية الجمالية أم من النحية التقنية. أعدت ساعات رجالية للخبراء. تستحضر ساعات بلاك تاي دائما الوقت لابتكار العابر للوقت. متى تمضي الأشياء بسرعة نتذكر ماهو أبدي في ساعة مع احتياط دوران.

تراث بياجيه من خلال ساعات مستطيلة الشكل بلاك تاي

تنبعث القوة من معمارية اشكال ساعات بلاك تاي المستوحاة من الماضي، ويرتبط ابتكار الساعة المستطيلة بحلم جسدته بياجيه واقعا وبثت حياة في عصر اسطوري خفق فيه قلب ساعة بياجيه وكانت ساعة أوتوماتيكية سويسرية .

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)