دليل البحث

بحثك : ساعات رجال

تعرف على ساعات رجال مصنع بياجيه
منتجات ذات صلة

ساعة ميكانيكية من صانع الساعات السويسرية بياجيه

حملت مجموعة بلاك تاي في كنفها بذرة نقل تراث صناعة الساعات لدى بياجيه وظلت وفية له سواء من الناحية الجمالية أم من النحية التقنية. أعدت ساعات رجالية للخبراء. تستحضر ساعات بلاك تاي دائما الوقت لابتكار العابر للوقت. متى تمضي الأشياء بسرعة نتذكر ماهو أبدي في ساعة مع احتياط دوران.

ساعات رجال : مزيد من المعلومات

عام 2002، أعادت بياجيه إصدار الساعة المستطيلة الشكل والتاريخية التي تعود إلى عام 1967. وزخرفت واجهتها بنقش "كلو دو باري" تكريما للتضليع الذي يميز الساعات الأوتوماتيكية السويسرية العريقة. ساعة رقيقة جدا حضنت حركة 430P وحازت على جائزة جنيف الكبرى لصناعة الساعات.

إعادة إصدار ساعة مستطيلة الشكل حسب التراث عام 2003

شكل موديل عام 1969 مصدر إيحاء ساعة مستطيلة من أفخم ماركات الساعات. فظهرت ضمن علبة سخية تضمنت حركة بياجيه 561P مع عقرب ثواني ارتجاعية ومؤشر احتياط الدوران مع نافذة تاريخ عريض. إنها ساعة يد للرجل العاشق لساعة بلاك تاي.

الأناقة الرجالية في ساعات بلاك تاي

صنعت للخبراء ولعشاق كل ماهو جميل ولهواة الساعات الميكانيكية. تشهد مجموعة بلاك تاي على تراث بياجيه المتمثل بالإتقان التقني والمهارة في تصنيع الآليات والمتفوق في أناقة الخطوط. فقد صممت بياجيه كل العناصر من العلبة إلى الحركة لتقدم لكل قطعة من مجموعة بلاك تاي التناغم الأمثل.