360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

مجموعة بلاك تاي، ساعات ميكانيكية للخبراء

تبقى مجموعة بلاك تاي وفية لتراث بياجيه المتمثل بالإتقان التقني والمهارة في تصنيع الآليات والمتفوق في أناقة الخطوط. فقد صممت بياجيه كل العناصر في هذه الساعة الأوتوماتيكية السويسرية من العلبة إلى الحركة لتقدم لكل قطعة من مجموعة بلاك تاي التناغم الأمثل.

ساعة بلاك تاي : مزيد من المعلومات

إن مجرد استحضار عام 1967 يبسط السحر ويضئ ذكريات صور موديلات الساعات ... ويظهر هذا الشعور أمام النظرة الأولى التي نلقيها على ساعة رجالية ماركة جديدة. إصدار جديد لموديل تاريخي يعود إلى عام 1967.

الأناقة والإعتدال في ساعة مستطيلة الشكل حسب التراث

شكل موديل عام 1969 مصدر إيحاء ساعة مستطيلة من أفخم ماركات الساعات. فظهرت ضمن علبة سخية تضمنت حركة بياجيه 561P مع عقرب ثواني ارتجاعية ومؤشر احتياط الدوران مع نافذة تاريخ عريض. إنها ساعة يد للرجل العاشق لساعة بلاك تاي.

الأناقة الرجالية في ساعات بلاك تاي

صنعت للخبراء ولعشاق كل ماهو جميل ولهواة الساعات الميكانيكية. تشهد مجموعة بلاك تاي على تراث بياجيه المتمثل بالإتقان التقني والمهارة في تصنيع الآليات والمتفوق في أناقة الخطوط. فقد صممت بياجيه كل العناصر من العلبة إلى الحركة لتقدم لكل قطعة من مجموعة بلاك تاي التناغم الأمثل.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)