360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ألتيبلانو بياجيه ساعة رجالية فخمة

طرح المصنع في لا كوت-أو-فيه عام 1958 الكاليبر 9P وكان أول حركة ميكانيكية ذات تعبئة يدوية فائقة الرقة (سماكتها 2ملم)، ثم طور الحرفيون في دار بياجيه عام 1960 الكاليبر 12P وكان أرق حركة أوتوماتيكية في العالم بسماكة تبلغ 2.3 ملم (دخل بشكل رسمي في كتاب الأرقام القياسية Guiness Book ).

ماركة الساعات : مزيد من المعلومات

مجموعة ألتيبلانو الوفية لخطوطها النقية وكلاسيكيتها المحترمة تغنيها الدار اليوم بطراز يتمتع للمرة الأولى بقطر 40 ملم. وتشير العلبة كما العقارب إلى صفاء ونقاوة موديلات ساعات جلد من مجموعة ألتيبلانو. وهي الأجمل في ماركات الساعات.

أناقة واعتدال في ساعة ألتيبلانو بياجيه

ساعة ميكانيكية ألماس ألتيبلانو، بأرقام وعلامات نقية، تبنت الرموز التارخية في دار بياجيه. واتسمت بميناء نقي وعقارب مسمارية لتجسد ساعة ألتيبلانو في حجم معاصر. يمكن الإستمتاع بحركتها الرائعة عبر الغطاء الخافي من السافير.

خبرة حرفيي بياجيه في ساعات جنيف

تشهد الأداءات الختامية الإستثنائية، واليدوية الصنع،على العناية بأدق التفاصيل التي تحرص عليها بياجيه، حتى المخفية منها تنسجم تماما مع فلسفة الدار، فالسعي الحثيث نحو الجمال تتابعه الدار بدون توقف في ماركة الساعات. يتطلب تجميع حركة فائقة التسطيح تحكما نادرا من نوعه، لاتشوبه شائبة في الساعات المجوهرات.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)