360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ألتيبلانو بياجيه : ساعات فخمة للرجال

طرحت الساعة الرقيقة جدا عام 1998 ضمن مجموعة ألتيبلانو الجديدة وتميزت بسحرها وبرقتها. حضنت آلية ميكانيكية ذات تعبئة يدوية تمثلت بالكليبر 430P بسماكة لا تتجاوز 2,1 ملم. وهي الوريثة الشرعية لللآلية الأسطورية 9P والتي تدخل في تكنولوجية الألفية الثالثة.

ساعة شفافة : مزيد من المعلومات

جسدت النقاوة والكلاسيكية هذه الساعة الميكانيكية من الذهب والتي اتسمت برموز جمالية تعتبر تاريخية في دار بياجيه. ميناء منقى في ساعة سويسرية رقيقة جدا وعقارب مسمارية كما تتضمن عقرب الثاوني الصغير وتظهر حركتها عبر غطاء خلفي من السفير.

ساعة ألتيبلانو : في صميم حركات بياجيه

ساعة ألتيبلانو سكوليت، موديل جديد مستدير الشكل في علبة رقيقة جدا وبقطر سخي تشرع ميناءها بجرأة لتكشف أسرار كاليبر بياجيه 838P حيث احتفظ معلمو النقش بالأساسي من الآلية ليستمتع الرائي بزخرفة دقيقة وبسحر المسننات.

ألتيبلانو بياجيه : ساعات فخمة للرجال

وضعت ساعات ألتيبلانو تراث التفوق في دار بياجيه ضمن مفهوم الساعات الرقيقة جدا. وحظي هذا الموديل الجديد بجائزة جنيف الكبرى في صناعة الساعات عام 2003. وتم التعبير عن الساعات الفاخرة في علبة من ذهب أبيض توجها ميناء فضي شيد بشكل رائع، وجاءت العقارب والعلامات لتضفي جمالا على جمال ولتسمو بالتناغم .

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)