360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

ساعة رجالية راقية ألتيبلانو بياجيه

انطلاقا من عروضها الثرية في الحركات الميكانيكية، طرحت بياجيه مجموعة الساعات الجميلة الرقيقة جدا في التسعينيات من القرن الماضي. استقت لاستيحائها من تراث ماركة الساعات التاريخي العريق وعبرت عنه بقوة وبطابع عصري أنيق.

ساعات جميله : مزيد من المعلومات

الأناقة والإعتدال هما السمتان اللتان تميزان الساعات الرقيقة جدا. تواصل دار بياجيه ابتكار العراقة بحلة حديثة وتطرح ساعات ألتيبلانو بقطر عريض ورقية جدا. ساعات جميلة بتصميم رائع مع علامات مسمارية تمزج فيها التراث والجرأة.

أناقة واعتدال في ساعة ألتيبلانو بياجيه

عام 2007، اغتنت الساعات السويسرية من مجموعة ألتيبلانو بموديل مستدير الشكل يعبر عن الأناقة والروعة. ويحضن حركة في علبة لا تبلغ سماكتها 4,2 ملم جهزت بكاليبر 430P. ساعة ذهب ميكانيكية مثيرة بدمغة جنيف ورقيقة جدا. يلزم أكثر من ثلاثة اسابيع ليتحقق المعلمون في المصنع من حسن دوران الساعة الجميلة.

الخبرة في الساعات الراقية

تشهد الأداءات الختامية الإستثنائية، واليدوية الصنع،على العناية بأدق التفاصيل التي تحرص عليها بياجيه، حتى المخفية منها تنسجم تماما مع فلسفة الدار، فالسعي الحثيث نحو الجمال تتابعه الدار بدون توقف في ماركة الساعات. يتطلب تجميع حركة فائقة التسطيح تحكما نادرا من نوعه، لاتشوبه شائبة في الساعات المجوهرات.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)