360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ألتيبلانو بياجيه : ساعات فخمة للرجال

طرحت الساعة الرقيقة جدا عام 1998 ضمن مجموعة ألتيبلانو الجديدة وتميزت بسحرها وبرقتها. حضنت آلية ميكانيكية ذات تعبئة يدوية تمثلت بالكليبر 430P بسماكة لا تتجاوز 2,1 ملم. وهي الوريثة الشرعية لللآلية الأسطورية 9P والتي تدخل في تكنولوجية الألفية الثالثة.

ساعات بياجيه : مزيد من المعلومات

جسدت النقاوة والكلاسيكية هذه الساعة الميكانيكية من الذهب والتي اتسمت برموز جمالية تعتبر تاريخية في دار بياجيه. ميناء منقى في ساعة سويسرية رقيقة جدا وعقارب مسمارية كما تتضمن عقرب الثاوني الصغير وتظهر حركتها عبر غطاء خلفي من السفير.

الجرأة في حركات ساعات بياجيه

عام 2006 احتفت دار بياجيه بالذكرى الخمسين للكاليبر 9P. وهو عبارة عن حركة يدوية التعبئة رقيقة جدا بسماكة 2 ملم. إنها ساعة يد لماركة شهيرة استعيد ابتكارها على شكل ساعة الجيب القابلة للتحويل إلى ساعة مكتب . تحمل معلقة بسلسلة ذهب أو بشريط من الجلد. صدر منها 25 قطعة فقط مرقمة كساعة ميكانيكية سويسرية.

ألتيبلانو بياجيه : ساعات فخمة للرجال

لقد كانت دار بياجيه دائما رمز التفوق في تصنيع الساعات الفاخرة ومنذ تأسيسها عام 1874 في قلب جبال منطقة لو جورا السويسرية. هناك سما المصنع في ابتكاراته واصبحت ماركة الساعات فنا متكاملا تحظى كل التفاصيل فيه بالعناية الوثقى.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)