360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

ألتيبلانو بياجيه ساعة رجالية فخمة

طرح المصنع في لا كوت-أو-فيه عام 1958 الكاليبر 9P وكان أول حركة ميكانيكية ذات تعبئة يدوية فائقة الرقة (سماكتها 2ملم)، ثم طور الحرفيون في دار بياجيه عام 1960 الكاليبر 12P وكان أرق حركة أوتوماتيكية في العالم بسماكة تبلغ 2.3 ملم (دخل بشكل رسمي في كتاب الأرقام القياسية Guiness Book ).

ساعة رجالية : مزيد من المعلومات

وفاء منها لمجموعة ألتيبلانو بخطوطها النقية وكلاسيكيتها المعتدلة ظهرت موديلات جديدة تغنيها الدار اليوم بطراز يتمتع للمرة الأولى بسماكة 4,2 ملم وبقطر 38 ملم. وازدانت الساعات المجوهرات بدمغة "كوت دو جنيف" وبجسور مطلية بالروديوم وبزوايا مشطوفة يدويا كما طبع شعار بياجيه على غطاء العلبة الخلفي ليشكل توقيع الدار.

ألتيبلانو بياجيه ساعة ألماس فخمة

عام 2007، اغتنت الساعات السويسرية من مجموعة ألتيبلانو بموديل مستدير الشكل يعبر عن الأناقة والروعة. ويحضن حركة في علبة لا تبلغ سماكتها 4,2 ملم جهزت بكاليبر 430P. ساعة ذهب ميكانيكية مثيرة بدمغة جنيف ورقيقة جدا. يلزم أكثر من ثلاثة اسابيع ليتحقق المعلمون في المصنع من حسن دوران الساعة الجميلة.

بياجيه مصنع ساعات جميلة

ساعة بياجية رجالية ذهب أبيض هي واحدة من الإختصاصات التي تظهر من مصنع بياجيه بأرقامها وعلاماتها النقية. وبياجيه هي ماركة ساعات غنية بموديلاتها، يرمز الكاليبر 430P لتطور فن صناعة الساعات في مصنع بياجيه. يلزم أكثر من ثلاثة اسابيع ليتحقق المعلمون في المصنع من حسن دوران الساعة الجميلة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)