360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بحثك : ساعة رجالية رقيقة جداً

تعرف على ساعة رجالية رقيقة جداً مصنع بياجيه
منتجات ذات صلة

ساعة رجالية راقية ألتيبلانو بياجيه

بلغت بياجيه القمة في تصنيع ساعات رقيقة جدا، استقت اسمها من النجد المرتفعة في أميركا الجنوبية الساحرة بروعتها. يتم التعبير عن الساعة الرجالية بأنقة تظهر في ميناء جميل مع خطوط معتدلة ومنمقة.

ساعة رجالية رقيقة جداً : مزيد من المعلومات

وفاء منها لمجموعة ألتيبلانو بخطوطها النقية وكلاسيكيتها المعتدلة ظهرت موديلات جديدة تغنيها الدار اليوم بطراز يتمتع للمرة الأولى بسماكة 4,2 ملم وبقطر 38 ملم. وازدانت الساعات المجوهرات بدمغة "كوت دو جنيف" وبجسور مطلية بالروديوم وبزوايا مشطوفة يدويا كما طبع شعار بياجيه على غطاء العلبة الخلفي ليشكل توقيع الدار.

ألتيبلانو بياجيه ساعة ألماس فخمة

عام 2007، اغتنت الساعات السويسرية من مجموعة ألتيبلانو بموديل مستدير الشكل يعبر عن الأناقة والروعة. ويحضن حركة في علبة لا تبلغ سماكتها 4,2 ملم جهزت بكاليبر 430P. ساعة ذهب ميكانيكية مثيرة بدمغة جنيف ورقيقة جدا. يلزم أكثر من ثلاثة اسابيع ليتحقق المعلمون في المصنع من حسن دوران الساعة الجميلة.

الخبرة في الساعات الراقية

تتميز هذه الحركة في الساعة السويسرية بـ12 خطا وتحضن كاليبر من المصنع 838P، ساعة ذهب من مجموعة ألتيبلانو الوفية لخطوطها النقية التي تغنيها الدار اليوم بطراز يتمتع للمرة الأولى بسماكة لاتتجاوز 2,5 ملم.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)