360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

ألتيبلانو بياجيه : ساعات فخمة للرجال

طرحت الساعة الرقيقة جدا عام 1998 ضمن مجموعة ألتيبلانو الجديدة وتميزت بسحرها وبرقتها. حضنت آلية ميكانيكية ذات تعبئة يدوية تمثلت بالكليبر 430P بسماكة لا تتجاوز 2,1 ملم. وهي الوريثة الشرعية لللآلية الأسطورية 9P والتي تدخل في تكنولوجية الألفية الثالثة.

الساعات الفاخرة : مزيد من المعلومات

أناقة واعتدال هما السمتان اللتان تعبر عنهما ماركة ساعات تتنتج مجموعة ألتيبلانو. تعيد بياجيه ابتكار الكلاسيكية في موديلات ذات حجم كبير ورقيقة جدا. تقترن فيها الروعة التقنية مع الإبداع الجمالي . يستعيد الميناء تصميم الساعات الأولى الرقيقة جدا مع علامات مسمارية للتعبير عن التراث والجرأة والحداثة.

ساعات راقية : ألتيبلانو بياجيه، جرأة وأناقة

ساعة ألتيبلانو الفاخرة هي رمز الأناقة في علبة رقيقة جدا وبحجم سخي تشرع ميناءها وتحضن علبتها آلية بياجيه 838P ذات تعبئة يدوية. احتفظ صناع النقش فيها بالأساسي لتبرز للعيان شفافية الزخرفة وسحر المسننات. يمكن رؤية هذه التحفة الثمينة على موقع ساعات بياجيه.

ألتيبلانو بياجيه : ساعات فخمة للرجال

رمز الأناقة في علبة رقيقة جدا وبحجم سخي مستوحاة من المؤسس جورج بياجيه. يعمل كل من الصناعيين على ساعة ألتيبلانو بعناية تامة. والشركة هي من الدور النادرة التي تصمم وتنجز علبها الحاضنة وأساورها وآليات حركات ساعات ماركات.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)