360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ألتيبلانو بياجيه : ساعات فخمة للرجال

طرحت الساعة الرقيقة جدا عام 1998 ضمن مجموعة ألتيبلانو الجديدة وتميزت بسحرها وبرقتها. حضنت آلية ميكانيكية ذات تعبئة يدوية تمثلت بالكليبر 430P بسماكة لا تتجاوز 2,1 ملم. وهي الوريثة الشرعية لللآلية الأسطورية 9P والتي تدخل في تكنولوجية الألفية الثالثة.

ساعات فخمة ميكانيكية : مزيد من المعلومات

أناقة واعتدال هما السمتان اللتان تعبر عنهما ماركة ساعات تتنتج مجموعة ألتيبلانو. تعيد بياجيه ابتكار الكلاسيكية في موديلات ذات حجم كبير ورقيقة جدا. تقترن فيها الروعة التقنية مع الإبداع الجمالي . يستعيد الميناء تصميم الساعات الأولى الرقيقة جدا مع علامات مسمارية للتعبير عن التراث والجرأة والحداثة.

ساعات راقية : ألتيبلانو بياجيه، جرأة وأناقة

اغتنت مجموعة ألتيبلانو بموديل جديد مستدير الشكل تتوافر فيه الأناقة مع قطر يبلغ 38 ملم وعلبة سماكتها 4,2 ملم . جهز بحركة ساعة ميكانيكية ذات تعبئة يدوية 430P وحملت العلبة زخرفة "كوت دو جنيف" مع جسور مطلية بالروديوم وزوايا مشطوفة يدويا . ونقش شعار بياجيه على غطاء العلبة الخلفي لتظهر ساعة شفافة رائعة.

ألتيبلانو بياجيه : ساعات فخمة للرجال

وضعت ساعات ألتيبلانو تراث التفوق في دار بياجيه ضمن مفهوم الساعات الرقيقة جدا. وحظي هذا الموديل الجديد بجائزة جنيف الكبرى في صناعة الساعات عام 2003. وتم التعبير عن الساعات الفاخرة في علبة من ذهب أبيض توجها ميناء فضي شيد بشكل رائع، وجاءت العقارب والعلامات لتضفي جمالا على جمال ولتسمو بالتناغم .

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)