360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

ساعة رجالية راقية ألتيبلانو بياجيه

بلغت بياجيه القمة في تصنيع ساعات رقيقة جدا، استقت اسمها من النجد المرتفعة في أميركا الجنوبية الساحرة بروعتها. يتم التعبير عن الساعة الرجالية بأنقة تظهر في ميناء جميل مع خطوط معتدلة ومنمقة.

ساعات جلد : مزيد من المعلومات

الأناقة والإعتدال هما السمتان اللتان تميزان الساعات الرقيقة جدا. تواصل دار بياجيه ابتكار العراقة بحلة حديثة وتطرح ساعات ألتيبلانو بقطر عريض ورقية جدا. ساعات جميلة بتصميم رائع مع علامات مسمارية تمزج فيها التراث والجرأة.

عراقة وحداثة في الساعة الرجالية الراقية

عام 2007 ظهرت الساعة الميكانيكية الألماس ألتيبلانو، بأرقامها وعلاماتها النقية وكانت ساعة رجالية بجلدة . فسمت الوصلات التي تربط السوار بحجمها الرائع والذي يزنر العلبة الكلاسيكية. كانت أول حركة ميكانيكية ذات تعبئة يدوية رقيقة جدا (سماكتها 2ملم)، ثم طور الحرفيون في دار بياجيه عام 1960 الكاليبر 12P وكان أرق حركة أوتوماتيكية في العالم.

الخبرة في الساعات الراقية

تتميز هذه الحركة في الساعة السويسرية بـ12 خطا وتحضن كاليبر من المصنع 838P، ساعة ذهب من مجموعة ألتيبلانو الوفية لخطوطها النقية التي تغنيها الدار اليوم بطراز يتمتع للمرة الأولى بسماكة لاتتجاوز 2,5 ملم.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)