360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ألتيبلانو بياجيه : ساعات فخمة للرجال

طرحت دار بياجيه ساعة ألتيبلانو الفاخرة عام 1998 ضمن مجموعة ألتيبلانو الجديدة وتميزت بسحرها وبرقتها. حضنت حركة ميكانيكية ذات تعبئة يدوية تمثلت بالكليبر 430P بسماكة لا تتجاوز 2,1 ملم. وهي الوريثة الشرعية لللآلية الأسطورية 9P . تتوافر ساعة ألتيبلانو بشكل مستدير ذهب اصفر أو ذهب أبيض.

ساعة ماركة : مزيد من المعلومات

مجموعة ألتيبلانو التي تتضمن ساعة ماركة ذهب أبيض بصيغة معاصرة هي الموديل التاريخي في مجموعة بياجيه وتكرم في الوقت نفسه الأناقة الكلاسيكية. علبة رقيقة جدا تتميز بسخاء حجمها وباعتدال مينائها وبعقارب مسمارية في ساعات سويسرية من مجموعة ألتيبلانو.

الجرأة في حركات ساعات بياجيه

ساعة ألتيبلانو الفاخرة هي رمز الأناقة في علبة رقيقة جدا وبحجم سخي تشرع ميناءها وتحضن علبتها آلية بياجيه 838P ذات تعبئة يدوية. احتفظ صناع النقش فيها بالأساسي لتبرز للعيان شفافية الزخرفة وسحر المسننات. يمكن رؤية هذه التحفة الثمينة على موقع ساعات بياجيه.

ألتيبلانو بياجيه : ساعات فخمة للرجال

لقد كانت دار بياجيه دائما رمز التفوق في تصنيع الساعات الفاخرة ومنذ تأسيسها عام 1874 في قلب جبال منطقة لو جورا السويسرية. هناك سما المصنع في ابتكاراته واصبحت ماركة الساعات فنا متكاملا تحظى كل التفاصيل فيه بالعناية الوثقى.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)