360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

Piaget Society

Piaget Society

مجموعة بوسيشن الجديدة

بمناسبة المعرض الدولي للساعات الفاخرة، تحتفل بياجيه بفلسفتها المتمثلة بالاحتفال بالجانب المشرق من الحياة، أي "Sunny Side of Life"، وذلك من خلال مجموعة بوسيشن الجديدة، التي تتغنى بالمتعة والحركة والأناقة وبأسلوب حياة مميز أيضاً، إلى أبعد الحدود.

دوتزين كرويس وهي ترتدي أساور بوسيشن الصلبة والفاخرة
العارضة الشهيرة دوتزين كرويس مع خاتم فاخر وأساور بوسيشن المفتوحة

تجسد عارضة الأزياء العالمية دوتزن كروس، صديقة الدار ووجه حملتها الجديدة المطبوعة والرقمية، امرأة بياجيه. فهي مشرقة وفاتنة تماماً كجزيرة إبيزا حيث التقط المصوران ميرت وماركوس صور جمالها الآسر. وتعزز المجوهرات الفاخرة للنساء جمال جسدها الذي يرتوي من أشعة شمس جزر البليار للاحتفال بالجانب المشرق من الحياة "Sunny Side of Life". فحياتها عبارة عن حفل دائم، وأسلوبها واضح وثابت، ووجودها المشرق يتغنى بالمرح المشترك. ويتتبع فيلم الحملة ، الذي صُور على الجزيرة نفسها، طريق فتاة تتوق إإلى المتعة والفرح من الصباح حتى المساء، فهي مشرقة تماماُ مثل ساعات الدار السويسرية للنساء ومجوهراتها الفاخرة.

ساعات بوسيشن للنساء

تجسد ساعات بوسيشن الفاخرة الجديدة فلسفة الدار المتمثلة في الاحتفال بالجانب المشرق من الحياة "Sunny Side of Life". فهي عبارة عن ابتكارات لعوبة وحسية لها مكانتها كرموز لعالم دائم الحركة، تماماً a href="/مجوهرات/possession" target="_blank">كمجوهرات مجموعة بوسيشن وحلقاتها التي تدور حول نفسها. تتراقص الماسات التي تزين المينا مع الأقراص الدوّارة والحلقات التي تدور حول نفسها، فتبث الحياة في رقصاتها الثمينة. وتوفق ساعات بوسيشن بين الذهب والفولاذ والحجارة الكريمة بطرق متعددة، ويمكن أيضاً إضفاء لمسة شخصية عليها باختيار أساور ملوّنة قابلة للتبديل. فتصبح بالتالي تمائم جديدة للمرأة العصرية والمستقلة، التي تسيطر على العالم ليدور على وتيرتها.

املؤوا حياتكم بالألوان بفضل ساعات بوسيشن

ساعة فاخرة مع سوار قابل للتبديل
ساعة بياجيه الفاخرة النسائية من الذهب الأبيض والماس
ساعة بوسيشن النسائية الفاخرة
ساعة سويسرية نسائية من الذهب والماس
 
ساعة فاخرة من الذهب الوردي ومينا من العقيق الأحمر الطبيعي
ساعة نسائية من الذهب الوردي والماس والملاكيت
ساعة ياجيه السويسرية من الذهب والماس واللازورد
ساعة من الذهب الوردي والماس مع مينا من الفيروز الطبيعي

أضيفت درجات ألوان جديدة إلى مواني هذه الساعات الفاخرة للنساء لتتماشى مع حياة امرأة بياجيه النابضة بالألوان. فيروز مشرق وعقيق أحمر وملاكيت أخضر ولازورد أزرق داكن: تمتزج ألوان هذه الحجارة الأربعة مع ألوان الأساور المصنوعة من جلد التمساح أو مع الأقراص المصنوعة من الذهب الأحمر للحصول على مظهر عصري وجامح. وتدخل ساعة أخرى في عالم تصميم الأزياء الراقية، إذ أُضيفت إلى سوار عريض مصنوع من سلاسل من الذهب الوردي وزُوّدت بمينا من الملاكيت الأخضر وقرص مرصع بالماس، لتصبح مجوهرات نسائية فاخرة. فصناعة الساعات الفاخرة لدى بياجيه عبارة عن مسألة أناقة أكثر من أي وقت مضى، تزداد جمالاً تحت أشعة الشمس.

تتوفر المجموعة في أبريل / نيسان 2018.
اشتركوا بنشرة بياجيه الإخبارية لمعرفة المزيد.

١٥‏.١‏.٢٠١٨ أحداث مؤسساتية
Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)