الحركة 600S الهيكلية

 
حركة توربيون سكوليت  600S- ساعات بياجيه فخمة

وصف

الرقم المرجعي : 600S

إنّ الحركة 600S الهيكلية، التي لا تتجاوز سماكتها 3.5 مم، حركة ميكانيكية فائقة الرقة ذات تعبئة يدوية. جهزت الحركة 600S بقفص توربيون ذو الشكل الأرق في العالم وهي مستوحاة من الساعة التي سبقتها، الحركة 600P، وتتميز بقوة مواصفاتها الجمالية. تزيد زخرفة "P" التي تشير إلى الحرف الأول من بياجيه من جمال قفص التوربيون . تطلبت هذه الزخارف غير المتماثلة دقة فائقة من أجل إضفاء توازن عام على الساعة. تكمن الجسارة التقنية الحقيقية لهذه الحركة فائقة الرقة في تخريم جسورها وصفيحتها إلى أقصى حد وفي نقوش "غيوشيه" المضلعة التي تضفي على الحركة زخرفة استثنائية تتلاعب بالرقة، وتزيينا "غيوشيه" شمسي ينطلق من مركز القفص يذكّر بأشعة الشمس وأقسام الوقت. جهزت الحركة 600P الهيكلية بمؤشر احتياطي طاقة عند الساعة 6، تم تمثيله مباشرة على الصفيحة، والمؤشر يُكمل النشاط الاستثنائي لهذه الحركة الفاخرة على الصعيدين التقني والجمالي.

 
حركة توربيون سكوليت  600S- ساعات بياجيه فخمة
النوع: ميكانيكية بتعبئة يدوية
الشكل: مستطيلة

الوظائف: الثواني, الساعات, الدقائق, مؤشر احتياط الطاقة عند الساعة 6
المميزات التقنية : توربيون محلقة عند الساعة 12 , حاضنة تيتانيوم

احتياط الطاقة (بالساعات): قرابة 40
التواتر (ذبذبة في الساعة): 21,600
التواتر (هرتز): 3

القطر (خطوط): 10X12.75
القطر مم : 28.6 22.4x
عدد الحجارة: 24
السماكة (ملم): 3.5
عدد المركبات : 177

الأداء الختامي: جسور مبرغلة دائرية مرسومة ومشطوفة يدويا , نقش مصلع أشعة شمس, بلاتين مبرغل دائري مرسوم يدويا , حاضنة مشطوفة ومرسومة يدويا

حركة ميكانيكية توربيون محلقة ذات الشكل الألاق في العالم (سماكة 3,5 مم) من مصنع بياجيه 600S، تعبئة يدوية مع مؤشر احتياطي الطاقة.

تُصنَع مجوهرات بياجيه وساعاتها الفاخرة فردياً. فقد تتغير المعلومات المتعلقة بالقطع مقارنة بما هو معروض على الموقع.

اقتراحات