الحركة 600D الهيْكليّة والمرصعة

 
حركة توربيون سكوليت مرصعة  600D- ساعات بياجيه فخمة

وصف

الرقم المرجعي : 600D

إنّ الحركة 600D الهيكلية والمرصعة هي حركة ميكانيكية فائقة الرقة يدوية التعبئة مجهّزة بقفص توربيون محلّق ذو الشكل الأرق في العالم لا تتجاوز سماكتها 3.5 مم. وتزيد زخرفة "P" التي تشير إلى الحرف الأول من بياجيه من جمال قفص التوربيون. تطلبت هذه الزخارف غير المتماثلة دقة فائقة لإضفاء توازن عام على الساعة. على غرار الحركة 600S الهيكلية، خرمت صفيحتها المصنعة من الذهب الأبيض لتقدم لمرتديها رقة وتعقيدات مسنناتها. تتناغم زخرفتها الاستثنائية مع التضليع الشمسي انطلاقا من وسط القفص مستحضرة أشعة الشمس وتقسيم الوقت. تمثلت الجسارة التقنية الفعلية في ترصيع الصفيحة من الذهب فائقة الرقة وعبّرت عن الخبرة المزدوجة والفريدة لمصنع بياجيه، الجمع بين صناعة الساعات والمجوهرات في قطعة واحدة. وزينت 160 ماسة تزن 6.4 قيراط صفيحة الحركة 600D هيكل المرصعة، التي حجبت لوالبها سبع ياقوتات قطع كابوشون.

 
حركة توربيون سكوليت مرصعة  600D- ساعات بياجيه فخمة
النوع: ميكانيكية بتعبئة يدوية
المواد : ذهب أبيض, ألماس
الشكل: مستطيلة

الوظائف: الثواني, الساعات, الدقائق
المميزات التقنية : توربيون محلقة عند الساعة 12 , حاضنة تيتانيوم

احتياط الطاقة (بالساعات): قرابة 40
التواتر (ذبذبة في الساعة): 21,600
التواتر (هرتز): 3

القطر (خطوط): 10X12.75
القطر مم : 28.6 22.4x
عدد الحجارة: 23
السماكة (ملم): 3.5
عدد المركبات : 177

الأداء الختامي: جسور مبرغلة دائرية مرسومة ومشطوفة يدويا , نقش مصلع أشعة شمس, بلاتين مبرغل دائري مرسوم يدويا , حاضنة مشطوفة ومرسومة يدويا , 2 ct

حركة ميكانيكية توربيون محلق ذات الشكل الأرق في العالم (سماكة 3.5 مم)، من مصنع بياجيه 600D، هيكلية، مرصّعة، صفيحات من الذهب الأبيض، تعبئة يدوية، مؤشر احتياطي الطاقة.

تُصنَع مجوهرات بياجيه وساعاتها الفاخرة فردياً. فقد تتغير المعلومات المتعلقة بالقطع مقارنة بما هو معروض على الموقع.

اقتراحات