يارا وبياجيه

أعلنت بياجيه عن اختيارها الفنّانة العربية الشهيرة يارا سفيرة لعلامتها في منطقة الشرق الأوسط

ذاع صيت كلاّ من صانع السّاعات السويسري وصائغ المجوهرات بياجيه بفضل مجموعاتهما المتلألئة وتعاونهما المتألّق. اختارت الدّار الفنّانة العربية الشهيرة يارا سفيرة لعلامتها في منطقة الشرق الأوسط. يشكّل هذا التعاون الملفت بين الدّار وسفيرتها الجديدة انعكاساً حقيقياً للقيم التي تجسّدها كلّ منهما؛ فكلتاهما تتميّزان بأناقة مزدهية وجمال تتوّجه لمسة من الرّقة. من خلال المشاركة الأخيرة في مهرجانات الأفلام العالمية وحفل توزيع جوائز "سبيريت أواردز" وغيرها، تربط بياجيه علاقات وثيقة بالكثير من مشاهير العالم. إنّ التعاون مع الفنّانة يارا يجعلها تلتحق بأرقى الشخصيّات التي باتت صديقة وفيّة للدّار لكنّها تبقى الممّثلة الحصرية لبياجيه في منطقة الشرق الأوسط وستشاركها مناسباتها الراقية على المستويين الإقليمي والعالمي.

يارا، سفيرة لعلامة بياجيه في منطقة الشرق الأوسط
يارا وجان مارك شمّاس رفقة عارضي أزياء
قاعة بياجيه ويارا
 

وفي تعليق لها على تعاونها مع دار بياجيه، صرّحت يارا "ممّا لاشّك فيه أنّ معظم السّيدات، إن لم نقل جميعهن، يعشقن المجوهرات والسّاعات الراقية. وأنا واحدة منهنّ. يسعدني جدّا ويشرّفني أن تختارني الدّار لهذا المقام المتميّز إذ لطالما كنت من كبار معجبي بياجيه و لطالما اقتنيت الكثير من ابتكاراتها. وقد يصح القول إنّ تلك الشراكة كان مقدّرا لها أن تصبح حقيقة".

يارا ترتدي مجوهرات روز بياجيه

وأضاف جان مارك شمّاس، مدير دار بياجيه في منطقة الشرق الأوسط، " إنّ أناقة يارا الرّاقية وجمالها وموهبتها تنسجم على أفضل نحو مع قيم بياجيه. أردنا سفيرة يستطيع جمهورنا في الشرق الأوسط التعرّف إليها ومشاطرتها نفس القيم. وأنا على يقين أنّ هذه العلاقة ستكون مثمرة جدا، وستضفي تألّقا أكبر على بياجيه ويارا معا".

يارا ترتدي مجوهرات بوسيسيون ولايملايت
 

لم تكتف يارا بالجمع بين الجمال والموهبة فحسب بل تمكنت من الفوز بجائزة الـ"ـموركس دور" ثلاث مرات، ما يجعل منها شخصية بارزة في عالم الموسيقى العربية وتتمتّع بشعبية واسعة في المشرق ودول الخليج عند شريحة الشبّان وكبار السّن على حد سواء. تعمل يارا حاليا على آخر ألبوماتها، وهي من بين المغنيات غير الخليجيات القليلات اللّواتي طرحن ألبومات مخصّصة للموسيقى الخليجية ذات النجاح الباهر والإقبال الكبير عند الجمهور الخليجي. وفي مؤتمر صحفي عقد في دبي، أطلقت دار بياجيه الشّراكة بينها وبين يارا كان قد سبقته أوّل جلسة تصوير من سلسلة جلسات أخرى ستقوم بها في إطار فترة هذه الشراكة.

يارا ترتدي مجوهرات بوسيسيون
 

انبثقت من جلسة التصوير هذه صور رائعة تعكس روح هذه الشراكة لمجوهرات بياجيه بوسيسيون الحسيّة ومجوهرات بياجيه روز، علاوة على مجموعات ساعات فاخرة ورائعة. وقفت يارا بعدّة مظاهر مذهلة أمام عدسة كاميرا المصوّر المعروف روجيه مكرزل الذي تبيّن من خلال صوره المعروضة بانتظام في المجلات العالمية بأنه المرشّح المثالي لهذه المهمّة مع ما يتمتع به من خبرة عالمية واسعة تختزن أكثر من عقدين في ميادين متنوّعة كالموضة والإعلانات والهندسة المعمارية والتصميم الداخلي وغير ذلك. وقد اختير كلّ من خبير التجميل فادي قطايا ومزيّن الشعر زكاريا من"صالون يحيا وزكريا" للاهتمام بمظهر يارا.

أُعلنت المغنية يارا سفيرة لعلامة بياجيه
 

وقد ساهم هذا الفريق الماهر في ابتكار خمس مظاهر مميّزة مزجت بين السّحر الرّصين والأناقة وأظهر يارا بمظهر عصريّ البهاء. جسّدت جلسة التصوير هذه تميّز العلامة الفخم من خلال قطع مجوهرات وساعات بياجيه المتلألئة التي أبرزت أزياء يارا المريحة والراقية في نفس الوقت. تسعى الدّار جاهدة إلى تعزيز سمعتها الخالدة من خلال جلسة تصوير أخرى كانت صورها ترجمة وفيّة للمبادئ التي تحتفي بها الدّار. تثري بياجيه إرثها الفاخر باختيارها يارا سفيرة لها في منطقة الشرق الأوسط وتواصل سعيها الدؤوب لتعزيز علاقتها الوثيقة بالمنطقة.

المغنية يارا رفقة مدير دار بياجيه جان مارك شمّاس
المغنية يارا رفقة مدير دار بياجيه جان مارك شمّاس
المغنية يارا سفيرة لعلامة بياجيه
٢٣‏.١٠‏.٢٠١٢ مشاهير