الافتتاح الكبير لمتجر بياجيه في كسيان

الافتتاح الكبير للمتجر المختص في كسيان بالمركز الدولي لزونغدا يميط اللثام عن أسطورة تعج بالروائع الفنية.

 
وو كسيوبو وتوماس بويوناك

المجوهرات الكلاسيكية الأنيقة والشهيرة ـ افتتاح متجر مختص جديد

إن متجر باجيه المختص الجديد في مركز زونغدا الدولي يوفر فضاءات أنيقة للتسوق. يساهم كل من التباين بين الألوان الخفيفة والقاتمة والإنارة المختارة في الإيحاء إلى أناقة بياجيه الفريدة. وداخل المتجر، تم إبراز كل الألوان الذهبية والقاتمة. صنع الأثاث من مواد طبيعية للتباين مع الطابع الفاخر والراقي للعلامة. متجر كسيان أشبه بالمتحف الفنون، ويستضيف عرضا لأجمل المجوهرات التي صنعتها بياجيه وبعض الابتكارات المقدمة للبيع. يأتي الزبائن للتمتع بالروعة والطابع المترف في هذا المتجر ولمعرفة المزيد عن عرض بياجيه. أنشأت العلامة جواً جميلاً وأنيقاً يتيح لكل زبون يدخل المتجر عيش تجربة فنية رائعة في وسطٍ مريح وجميل.

الترف المطلق في المدينة الجميلة ـ معرض روائع بياجيه الفنية الكلاسيكية

بمناسبة افتتاح متجرها في مركز زونغدا الدولي، ستعرض بياجيه كذلك ساعاتها الفخمة المنتمية إلى مجموعات ساعاتها ومجوهراتها التقليدية من 16/04 إلى 16/05. من بين المنتجات المقدمة، أغلبها ستعرض لأول مرة في كسيان الساعة بياجيه بولو توربيون رولاتيف، وهي ساعة مصممة خصيصاً لكسيان. جّهزت هذه الساعة بتوربيون يدوي التعبئة محلق مجهزة بالحركة608P . تملك هذه الساعة جسور من التيتانيوم وركب قفص التوربيون على حركة مزينة بـ"كوت دو جنيف" وثبت ببراغي مزرقة. تصميم الساعة مستوحى من التراث الغني لهذه المدينة التاريخية. في مركز الميناء يمكن رؤية رسم تنين. أما النقوش على علبة الساعة، فقد خضعت لملء بالطلاء الأحمر وتُظهِر جنود جيش "تيراكوتا" الشهير.

 
الممثل وو كسيوبو

عروض افتتاح حصرية وأنيقة

حضر الممثل الشهير وو كسيوبو حفل افتتاح المتجر في مركز زونغدا الدولي في كسيان وقد جاء خصيصا للاحتفال بهذا المتجر الجديد. في آخر فيلم له "بايجين ميتس سياتل" (بكين تلتقي بسياتل)، يمثل الممثل دورا رائعا لرجل أنيق يظل يبحث عن الروعة. فيما يتعلق بمعايير الأناقة، قال وو كسيوبو إن ساعة واحدة يمكنها أن تزيد من امتياز الرجل ومن شأنها أن تكشف عن شخصيته القوية وأسلوبه. وبمناسبة الطرح الخاص للساعات في هذا الحدث، لم يسع و كسيوبو إلاّ الانبهار أمام جمال تصميم منتجات بياجيه وتعقيد نقوشها وجودتها وامتيازها.

كل منتجات بياجيه المعروضة في كيسان بمثابة استثمار لجزء من العلامة الأنيقة في هذه المدينة القديمة, ستواصل بياجيه التمسك بالتزاماتها بصون الحرفية التقليدية، والإبداع والجودة في المستقبل. تأمل العلامة أن أسطورة الأناقة ستكون خالدة بفضلكم.

وو كسيوبو وتوماس بويوناك
وو كسيوبو وتوماس بويوناك مع عارضات أزياء في افتتاح متجر كسيان
الممثل وو كسيوبو
١٧‏.٤‏.٢٠١٣ أحداث مؤسساتية