نهائي كأس بياجيه الفضية للجمعية الأمريكية للبولو

يفوز فريق لوكيزي بكأس بياجيه الفضية المنظمة بإشراف من الجمعية الأمريكية للبولو

بفضل نهائي كأس بياجيه الفضية المنظمة تحت إشراف الجمعية الأمريكية للبولو، قضى محبو البولو ظهيرة لم تخل من إثارة وحماس بعدما فاز فريق "لوكيزي" على فريق "مانسور" في الشوط الأخير من المباراة بنتيجة 11 مقابل 10. تفوّق الفريق "مانسور" على منافسه طوال كلّ المباراة، ولكن بفضل الأداء الرائع لـ"سانتي توريس" و" أدولفو كامبيازو"، تمكّن  الفريق "لوكيزي"  من تسجيل ثلاثة أهداف وفاز بالمباراة في الدقائق الأربع الأخيرة.

هنّأ مدير بياجيه  لمنطقة شمال أمريكا، السيد لاري بولاند، الفريق "لوكيزي" بفوزه بهذه المباراة ومنح أعضاءه كأس بياجيه الفضية المرموقة والمنظمة تحت إشراف الجمعية الأمريكية للبولو، وهي أقدم جائزة تُمنح في الولايات المتحدة الأمريكية. تسلّم "سانتي توريس" جائزة أفضل لاعب ومُنحت جائزة أفضل جواد لـ "ديلفينا ديانا" وهو جواد اللاعب "ألفونسو كامبيازو".

الفريقان مانسور و لوكيزي في كأس بياجيه الفضية المنظمة بإشراف من الجمعية الأمريكية للبولو

وفي هذه الظهيرة، استضافت بياجيه في البهو الجانبي الخاص بالضيوف المهمين شخصيات شهيرة من سانتا باربارا استمتعت بهذه المباراة الرائعة وجرّبت المجموعة الكاملة لـ ساعات بولو بياجيه. من الشخصيات المرموقة التي جاءت من مدينة لوس آنجلس للمشاركة في هذا الحدث "كامرن سيلفر" وهو المالك الشريك لمتاجر "ديكايدس" والذي حمل في هذه المناسبة ساعة بياجيه بولو 18 قيراط من الذهب الوردي.

علاوةً على تنظيم كأس بياجيه الفضية المنظمة تحت إشراف الجمعية الأمريكية للبولو، تضطلع العلامة السويسرية بياجيه المختصة في صناعة الساعات والمجوهرات بدور المسجل الرسمي للوقت في رياضة البولو "بريدجهامتن" كما ستنظم كأس "بياجيه هامتنز" القادمة بالشراكة مع "ناشو فيغيراس" ومؤسسة "روبن هود" الخيرية.

لاعبو الفريقين مانسور ولوكيزي في كأس بياجيه الفضية المنظمة بإشراف من الجمعية الأمريكية للبولو
الفريقان مانسور و لوكيزي في كأس بياجيه الفضية المنظمة بإشراف من الجمعية الأمريكية للبولو
١٢‏.٨‏.٢٠١٢ رياضة