معرض الرقة الفائقة

قدمت بياجيه صانعة الساعات والمجوهرات السويسرية الابتكارية معرض "إتقان الرقة الفائقة" بمشاركة كورتينا واتش، المحل الرائد في بيع الساعات في سنغافورة. أقيم هذا المعرض في باراغون، أحد أشهر المراكز التجارية الراقية في أوركارد روود، بين 15 و 19 فبراير 2012.

تفتخر بياجيه بتقاسم مسيرتها في صناعة الساعات الفاخرة الممتدة على أكثر من 130 عاما، وتعرض في هذه المناسبة مجموعة ساعات ألتيبلانو مؤكدة على التزامها الكامل بفن الحرفية اليدوية وبمواصلتها مسيرة التفوق. نُظم المعرض على أساس جزأين رئيسيين – جزء للتراث وآخر للمجموعات. تضمن قسم التراث مجموعة من الساعات اختيرت من مجموعات المتحف ولاسيما العياران 9P و 12P اللذان وفرا للزوار فرصة الاطلاع على ثراء تاريخ آليات الحركات فائقة الرقة . وقدمت بياجيه في القسم الآخر مجموعة ألتيبلانو الرمز وساعاتها الرقيقة جدا، وتضمنت هذه المجموعة ساعة ألتيبلانو 43 ملم المعروفة بكونها أرق ساعة أوتوماتيكية في العالم.

جال الزائرون في مختلف أنحاء المعرض بمرافقة دليل شخصي وتوقفوا للاستمتاع بساعات لازمنية وأدركوا مستوى إتقان مصنع بياجيه لفن صناعة الساعات منذ التصميم وحتى اللمسات الختامية مرورا بالتصنيع والتجميع والاختبار بفضل الوسائل الإعلامية المتعددة من خلال تعمقهم في عالم بياجيه.

١٥‏.٢‏.٢٠١٢ أحداث مؤسساتية