Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×

دار بياجيه تحصل على جائزة الإبداع

حصلت بياجيه على جائزة أفضل حملة إعلانية للسنة في مجال صناعة الساعات في فئة "الأفلام/الانترنت" بفضل "دراغون أند فينيكس" (التنين والعنقاء).

مجموعة ساعات دراغون أند فينيكس

في 26 أكتوبر/ تشرين الأوّل، نُظّم حفل توزيع "جوائز أفضل ساعة السنة" الشهير وإثره كافأت المجلة السويسرية الفرنسية "مونتر باسيون" (شغف الساعات) ـ التي تملكها المجموعة "رينجييه جروب" ـ دور صناعة الساعات وكرّمت ابداعاتها وابتكاراتها في مجالي المنتجات الجديدة وسمعة العلامة. تألّقت علامة بياجيه في حفل تسليم الجوائز وحصلت على جائزة أفضل حملة ترويجية في صناعة الساعات، في فئة "الأفلام/الانترنت"، وذلك بفضل الفيلم "دراغون أند فينيكس" (التنين والعنقاء). لا أحد يجهل أنّ سنة 2012 هي عام التنين، وللاحتفال به على أفضل وجه تصوّرت وصمّمت بياجيه مجموعة ساعات تشمل أكثر من 20 قطعة شاعرية وثمينة تبرز المهارات النادرة التي تتفنن فيها الدار. ساهم في إنتاج "دراغون أند فينيكس" الرمزية أكثر من 40 مهنة.

تفوز بياجيه بجائزة أفضل حملة ترويجية للساعات لسنة 2012
تحصل بياجيه على جائزة للإبداع مع فيلم

النقش والحفر على الذهب، والطلي بالمينا المنزّل وبالمنيا المنمنم، والطلي بالمنيا بدرجات حرارة عالية، كلّ هذه التقنيات تنم عن الخبرات التقليدية التي تخصّصها العلامة لصناعة الساعات.

ومن أجل نقل حيوية هذه المجموعة الاستثنائية، عملت دار بياجيه مع وكالة "لو تروك" لتأليف قصة توحي إلى أسطورة التنين والعنقاء. في هذا الفيلم يرقص الحيوانان برشاقة على نغمات آلات الكمان ويُجسدان المنتجات الساعاتية بشيء من الرقة والبساطة. كافأت إدارة "المجموعة رينجييه" هذا الفيلم لأنه يسرد "قصة قوية" ويتميز بـ"إبداع كبير". يجب مشاهدته بصور ثلاثية الأبعاد للاستمتاع بالكامل بعالمه الرائع.

٢٦‏.١٠‏.٢٠١٢ جوائز ومكافآت
Facebook Twitter Google Pinterest

(default title)