360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

Piaget Society

Piaget Society

اِكتشاف مجموعة Sunny Side of Life

مجموعة مجوهرات بياجيه الجديدة تشق طريقها في أسبوع الموضة الراقية بباريس.

جيسيكا شاستاين تتألق بمجوهرات بياجيه الفاخرة

سفيرة بياجيه الدولية جيسيكا شاستاين وكبار النجوم يلقون النظرة الأولى على قطع المجوهرات المتلألئة.

لقد أبهرت مجموعة مجوهرات Sunny Side of Life الجميلة والأخاذة الجميع وشقت طريقها ببراعة خلال أهم لقاءات عالم الموضة هذا العام. قدمت بياجيه، خلال أسبوع الموضة الراقية في باريس، أحدث مجموعاتها لقطع المجوهر ات والساعات الفاخرة التي تحتفي بحياة مليئة بلحظات مشرقة. كما أبهرت جيسيكا شاستاين الحضور بعقدها Sunny Side of Life المرصع كاملا بالماس. وانضم إلى الحفل الصيفي أصدقاء بياجيه بما في ذلك راقصة الباليه دوروثي جيلبرت التي كانت ترتدي عقدا وأقراط أذن رائعة مرصعة بالزمرد والماس والمصور جيمس بورت والمغنية الفرنسية / المؤلفة مارينا كاي التي كانت ترتدي عقدا آسرا من مجموعة Sunny Side of Life مرصعا بالسافير الوردي والماس والتورمالين.

دوروثي جيلبرت تتألق بمجموعة مجوهرات بياجيه الفاخرة
مارينا كاي تتألق بمجموعة بمجوهرات بياجيه Sunny Side of Life

اكتشف الضيوف في فندق Potocki، وهو قصر كبير في قلب مدينة باريس، أناقة وبهجة آخر مجموعة الدار المتكونة من 150 قطعة والمستوحاة من جانب الحياة المشرق كعقود مصممة من سبائك الذهب وأقراط مرصعة بالماس ومطعمة بالريش وساعات متلألئة مرصعة بماس قطع ماركيز، إذ أن كل قطعة كانت أكثر جاذبية من الأخرى.

وبعد عرض المجموعة، استمتع الضيوف بحفل عشاء أقامه الطاه وصديق العلامة بياجيه جان فرانسوا بييج مع قائمة خاصة تستحضر المواصفات الجمالية الجميلة للمجموعة.

جان فرانسوا بياج في أسبوع الموضة الراقية بباريس
جيسيكا شاستاين تتألق بمجوهرات بياجيه الفاخرة
٤‏.٧‏.٢٠١٦ أحداث مؤسساتية
Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)