متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

نجوم هوليود بمنتجات بياجيه في الأوسكار

لوس أنجلس، كاليفورنيا (2 آذار/مارس 2014 )ـ بعد حفل جوائز سبيريت أواردز الرائع، اختارت مشاهير هوليود ساعات ومجوهرات بياجيه لحملها في حفل جوائز الأوسكار لهذه السنة. بدأ الحماس عندما فاز جارد ليتو بأوسكار أفضل ممثل داعم مرتدياً سترته الأنيقة وحاملاً ساعة بياجيه ألتيبلانو 40 مم من الذهب الأبيض ذات سوار أسود من جلد التمساح.

جارد ليتو الفائز بجائزة الأوسكار 2014
كرستن بيل في حفل جوائز الأوسكار 2014

قدّمت كرستن بيل ومايكل بي جوردن المرشحين لجائزة الأوسكار للانجازات العلمية والتقنية وتألقت بعقد بياجيه روز من الذهب الأبيض وبأقراط من الذهب الأبيض والماس في حين ظهر مايكل بي جوردن حاملاً ساعة بياجيه ألتيبلانو 900P، أرق ساعة في العالم. وتبعتهما المنشطة أنا كندريك التي حملت أقراط بياجيه Couture Precieuse من الذهب الأبيض والماس من البلخش الأسود وخاتم بياجيه روز من الذهب الأبيض والماس.

أما الممثلة المحبوبة في أوساط الموضة والمرشحة لفيلم "12 يرز أسلايف" سارة بولسن، فقد ظهرت أنيقة ورائعة مع أقراط بياجيه روز من الذهب الوردي والماس، وحملت معها خاتم بياجيه روز باسيون من الأوبال الوردي وخاتم بياجيه بوسيسيون من الذهب الوردي والماس. أما الممثل بول دانو، فقد زاد من جمال طقمه بفضل الساعة بياجيه ألتيبلانو 38 مم من الذهب الأبيض ذات السوار الأسود من جلد التمساح. وحمل أيضا منتجات بياجيه الفاخرة النجم وزوج كرستن بيل داكس شيبارد! علّق هذا الحفل في التلفزيون جورج كوتسيوبولوس.

٢‏.٣‏.٢٠١٤ سينما
Facebook Twitter Google Pinterest

(default title)