مرشحو جوائز سبيريت أواردز

 
 أنتوني ماكنزي وكايت بكنسايل يعلنان عن المرشحين في جوائز سبيريت أواردز لعام 2012

(لوس أنجلوس/ 29 نوفمبر 2011)

مع ازدياد الاهتمام بالأفلام المستقلة كان الإعلان عن المرشحين لجوائز الفيلم المستقل سبيريت 2012 أهم حدث منتظر في هوليوود، جرى الإعلان الرسمي عن أسماء المرشحين في لندن، وفي الفندق الكائن في حي ويست هوليوود خلال سهرة أحياها أنطوني مايك، نجم فيلم "The Hurt Locker" و "The Adjustment Bureau" برفقة كايت بيكينسايل اللذين أثارا الجمهور لأدائهما أدوارا في مسلسل الأفلام الناجحة مثل “Underworld”و“Pearl Harbor” و”Much Ado About Nothing” .

ظهرت كايت بيكينسايل بأناقتها الطبيعية متألقة بخاتمين بياجيه بوسيسيون كلاسيك نقش سلسلة ذهب أصفر، رصع أحدهما بالألماس قطع بريانت، أما أنطوني مايكي فقد فضل ساعة بياجيه أمبيرادور ذهب وردي بسوار جلد تمساح لون بني.

تصدر قائمة المرشحين هذا العام فيلما "The Artist" و "Take Shelter"، وحظيا بترشيحهما لخمس جوائز، وتبعهما أفلام "Beginners" و "Drive" و"The Descendants" و "Martha Marcy May Marlene". أما المرشحون لجوائز الانتاج من بياجيه، فهم جوش موند في فيلم "Martha Marcy May Marlene"و صوفيا لين في فيلم "Take Shelter" وشاد بوريس في فيلم "Mosquita y Mari".

تجري احتفالات جوائز الفيلم المستقل سبيريت السبت 25 فبراير 2012 على شاطئ سانتا مونيكا، وتستضيف بياجيه مرة أخرى في هذه المناسبة شخصيات هامة وتعرض في صالة خاصة بعضا من أحدث مجموعاتها من الساعات والمجوهرات

كايت بكنسايل تحمل خواتم بياجيه بوسيسيون كلاسيكية بشعار سلسلة
كايت بكنسايل تحمل خواتم بياجيه بوسيسيون كلاسيكية بشعار سلسلة

اكتشفو مختارات مجوهرات وساعات بياجيه

٢٩‏.١١‏.٢٠١١ سينما